كيفية زيادة نشاط متابعين قناتك على يوتيوب ورد الجميل لهم

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتابعين على يوتيوب لهم الدور الكبير في شهرة اغلب اصحاب القنوات على يوتيوب فمن دونهم لا يمكن ان يحصل مقطع الفيديو على ترتيب جيد في نتائج البحث ويدخل الى المقاطع ذات الشهرة العالية.

كيف يمكن اكتساب المزيد من المتابعين ورد الجميل لهم من اجل زيادة نمو مشاهدات قناتك في مقاطع الفيديو التي تنشرها ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2021-03-28T16:44:27+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-07T10:45:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك خطوات مهمة يمكنك متابعتها لرد الجميل الى المتابعين وجعلهم أكثر نشاطا وهي :

    1- تقديم الهدايا إلى المشتركين الاكثر نشاطا .

    هذه الهدايا يمكن ان تكون كوبونات أو حسابات مجانية واشتراكات تصميم صور ومقاطع فيديو حيث جميعها يمكن ان تكون ترويجية ولا مانع من إرسال المال إليهم بعد تنظيمك مسابقة معينة أو اختيار المشتركين الاكثر تعليقا على الفيديوهات بشرط ان تكون تعليقاتهم مثمرة ومفيدة ونقاشات بناءة لكي يتم تقييمهم على أساس الجودة وليس الكثرة.

    2- عرض الردود المميزة للمستخدمين تظهر فيها اسمائهم.

    عند بداية إنشاء فيديو جديد وخاصة تلك التي تكون على شكل سلسلة لان من يطرح الأفكار يعتبر مساعد لك في النجاح واقل تقدير له هو عرض التعليقات المميزة من الفيديوهات السابقة لتكون امام الجميع واستخلاص الأفكار التي يمكن أن يستقيها المشتركين الآخرين في التعليق بمثل النوع الذي تعتبره أنت مثالي بالنسبة لجميع من يشترك في المقاطع التي تنشرها على يوتيوب.

    3- قم بالترويج لقنوات وحسابات المشتركين المميزين.

    من يطلب منك متابعة قناته او عرض قناته على المتابعين في التعليقات يمكنك أن تكسبه وتعمل تبادل اعلاني للقنوات فلا مانع من انتقال بعض المشتركين اليه فأنت سوف لن تتضرر لان في النهاية يكون الميول للمبدع وان كنت واثق من نفسك فسوف يبقى جمهورك كما هو أما هو سوف يرسل إليك المزيد من المشتركين ايضا.

    4- قم بإنشاء مقاطع فيديو استنادا الى طلبات المتابعين .

    المتابعين يأملون في استقاء المعلومة منك رغم وجودها في مكان اخر فيجب ان تعرف ان من يريد منك القاء شيء معين ليس بالضرورة انه لا يعرفه وانما ثقته العالية فيك سوف تجعله يصل الى درجة اليقين في المعلومة وهذا ما يجب عليك فعله وان تكون حياديا في طرح الموضوع لو كان من طلبات المشتركين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة