كيفية شراء عملة البيتكوين بدون الحاجة الى توثيق هويتك

السؤال

اغلب المواقع التي تعمل في مجال بيع وشراء عملات البيتكوين المشفرة تطلب من المستخدمين داخل هذه المنصات توثيق هويتهم وعلى الاغلب يتم طلب جواز السفر لانه وثيقة رسمية عالمية وغير قابل للتزوير.

كيف يمكن شراء عملة البيتكوين بدون الحاجة الى توثيق الهوية بل القيام بعمليات البيع والشراء دون قيود كبيرة ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-04-09T17:02:42+03:00 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-10T21:06:15+03:00

    اغلب المواقع المهتمة في بيع وشراء عملة البيتكوين والتي توفر محفظة خاصة بالعملة المشفرة الرقمية هذه تحتاج الى توثيق الهوية للمستخدم المسجل فيه وبالذات جواز السفر الذي يعتبر أهم وثيقة لكل شخص والسبب انه لو قام بعملية نصب واحتيال فيما يخص التعامل مع المستخدمين الآخرين سوف تتولى الشرطة الدولية Interpol عملية القاء القبض عليه اينما ذهب.

    تابع الإجابة على السؤال : علاقة الموقع Local Bitcoins في بيع وشراء عملات البيتكوين

    بيع وشراء البيتكوين

    عند الدخول الى عملية الشراء سوف تعرف مع من تتعامل مع وسيلة الدفع المطلوبة منك لكي تحصل على العملة حيث تختلف هذه الوسيلة من بلد الى اخر ولكن على الاغلب سكان اوروبا والولايات المتحدة الامريكية يفضلون باي بال حيث يعتبر هذا الموقع موثوق جدا من ناحية التعامل مع البائعين أو ضمان وصول أموالك اليك عندما تعرض ما تملك من هذه العملة المشفرة.

    هذا الموقع بالذات سوف لن يحتاج الى توثيق هويتك لان الضمان هو عملية الدفع التي يديرها ويضمن حصول الطرفين على مرادهم فعند تصفح المحفظة الخاصة بالمستخدمين وعروضهم سوف تجد مختلف المصارف الالكترونية الخاصة بالدفع ويمكنك التعامل مع من يوفر لك بنك الكتروني مدعوم في بلدك.

    البنوك الالكترونية

    نشاهد كل مستخدم يطلب عملة معينة ايضا أي شروط بيعك هذه العملة من قبل اي شخص متوفر على هذه المنصة هو الدفع لك من خلال بنك الكتروني يفرضه عليك وعملة خاصة به حيث على الاغلب من يوفر عملة محلية هو من يعضها على مستخدمين من نفس بلده بينما الدولار الامريكي يمكن ان نقول عنها عملة عالمية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة