كيفية طباعة الصفحات والمقالات داخل ووردبريس بصيغة PDF

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المقالات والصفحات داخل ووردبريس التي تحتوي على محتوى جيد يمكن اعتماده كمصدر وقرائته في أي وقت يمكن اختصار المسافة وطباعته كملف PDF وفتحه بدون الحاجة الى الانترنت … كيف يمكن تفعيل خاصية طباعة الصفحات بأمتداد PDF ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-05T16:09:58+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-30T15:49:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كانت المقالات التي تنشرها تعليمية وذات قيمة علمية في أي مجال كانت فانها تستحق الحفظ لمن يرغب في ذلك خاصة ان كانت سوف تعبر عن حقوقك ويمكن النقر على روابطها للذهاب الى مدونتك لأن الملفات او المستندات النصية التي تكون بامتداد PDF سوف تكون سريعة الانتشار خاصة داخل تطبيقات المحادثة ومنها تيليجرام , واتساب وفايبر والكثير غيرها اهمها Zoom .

    اذن يجب ان يكون نوع المحتوى مهم جدا لكي يتم تحويل الصفحة التي تحتوي على هذا النوع من المحتوى الى صيغة PDF وحفظها داخل الهاتف او الكمبيوتر ونشرها في أي مكان من اجل التحميل والقراءة السريعة لها وبالتأكيد سوف تكون مرتبة تحتوي على الصور والتقسيمات كما في المقال.

    الاضافة التي اقترحها عليكم PDF Print WordPress Plugin التي سوف تضيف زر أو ايفونة للتحميل بعنوان Print والتي سوف تنفع في تحويل الصفحة الى PDF ويمكن تحميلها ومن مميزاتها ان الاضافة تدعم جميع القوالب واصدارات ووردبريس ويمكنك طباعة أي مقال داخل المدونة مع التخصيص الكامل نت السماح أو منع تحميل الصفحات.

    PDF Print WordPress Plugin

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة