كيفية عرض QR code داخل جميع صفحات مدونة ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أغلب المواقع الحديثة يتم عرض QR code في الصفحات الخاصة بها والتي يمكن مسحها للدخول الى أي صفحة يتم نشر هذا الكود لها بحيث يمكن نشرها بسهولة وخاصة داخل الكتب الالكترونية او وسائل التواصل الاجتماعي… كيف يمكن اضافة هذه الخدمة الى ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-04T18:39:05+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-08T19:25:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    QR Code ان رافق صفحات مدونة ووردبريس هذا يعني امكانية الوصول الى الصفحات بسرعة كبيرة جدا دون الحاجة الى النقر على الروابط وهذا يعتبر طريقة امنة جدا للحصول عل توجيه للصفحات التي ترغب في نشرها وزيارتها على اجهزة الجوال مهما كان نوعها لأنها جميعا تحتوي على ماسح لهذا الكود.

    اقترح الاضافة الافضل على الاطلاق وهي Dynamic QR code generator التي يمكننا ان نعتمد عليها في الحصول على توسع كبير دون الحاجة الى روابط Spam التي يمكنها ان تسبب الضرر للموقع ويكن نشرها كصورة في كل مكان يسمح بذلك اذ لا تمانع اغلب المواقع من نشر الصور على عكس الروابط.

    ووردبريس QR code

    المميزات هي :

    1. انشاء QR code متغير أي مع تغير رابط الصفحة وخصوصا تلك الصفحات التي تعتمد روابطها على العنوان سوف يتغير ويتم اعتماد كود جديد.
    2. يمكنك اعتماد تصميم مميز بدمج QR code للصفحات مدمج مع شعار الموقع لبيان وجهة الزيارة وخاصة ان الشعار يمكن ان يعطي انطباع ان الصفحة التي يتوجه اليها الزائر موثوقة.
    3. يمكنك نشره اينما ذهبت واستخدمه في مواقع مختلفة.
    4. يمكنك اعتماد خيار تعديل رابط الكود بدون تغيير QR code بالكامل او اظهار جديد وهذا يساعد على الحفاظ على QR code المنشور سابقا والتوجيه الى نفس الصفحة.
    5. كلما تم مسح QR code لاحدى صفحات موقعك سيتم اعلامك عبر احصائيات مميزةداخل لوحة تحكم ووردبريس تقوم بتتبع عمليات الاحالة.
    6. يمكنك تثبيت الروابط الخاصة بالكود او تغييرها من لوحة تحكم الاضافة.
    7. لا يوجد رقم محدد ولا قيود للروابط المراد تغييرها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة