كيفية عمل تصفح امن على هواتف نظام اندرويد

السؤال

ان الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد تمتلك ميزة التصفح الامن التي من شأنها ان تقوم بجعل المستخدم يأمن على الخصوصية ويتجنب التتبع من قبل محركات البحث بالاضافة الى المواقع الاخرى.

كيف يمكن تفعيل ميزة التصفح الامن على هواتف اندرويد يمكن ان يتم الاعتماد عليها في التصفح بوجود خدمة الانترنت؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T16:43:22 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان الانترنت عالم كبير يضج بالمواقع الالكترونية التي تقوم بالتجس وتتبع المستخدمين عند التصفح على محركات البحث واغلب المستخدمين العرب لا يعفون غير محرك البحث جوجل في حين ان هناك محرك بحث تم التكلم عنه في السابق وهو duckduckgo والذي سأضع لك ميزاته من خلال رابط الاجابة ادناه.

    ما هو التشابة والاختلاف بين DuckDuckGo وجوجل ؟

    كيف يحمل الموقع DuckDuckGo الخصوصية اثناء البحث

    هل موقع DuckDuckGo هو افضل بديل لمحرك جوجل

    يتطلب تنصيب التطبيق اوربوت بروكسي مع تور الذي سوف يمكنك من تفعيل VPN التي ستجعلك تتصفح متخفي مع متصفح تور الشهير.

    هذا التطبيق حاصل على اشادة صحف عالمية ومجلات مهتمة في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة الامريكية حول امكانية توفير اتصال امن بشكل كامل دون غيره من التطبيقات حيث بواسطة هذا التطبيق يمكن تشفير الاتصال بالانترنت وعدم امكانية تتبع كلمات البحث والمواقع التي تدخل اليها مع مسح كافة المتعلقات الخاصة بك.

    اوربوت بروكسي مع تور

    يمكن اختيار التطبيقات التي تريد من خلالها عمل تصفح امن وترك التطبيقات الباقية بدون استخدام VPN وبالتالي تختار المهم منها فقط والمشكوك فيها وخصوصا مواقع التواصل الاجتماعي.

    يمكن ايضا تنصيب متصفح تور Tor Browser‏ الذي بواسطته يتم التصفح الامن الخفي ولا بديل عنه في هذا المجال لانه مخصص لكي يخفي معالم اي اتصال في الانترنت وتصفح ممكن ان يجلب البرامج والتطبيقات والخوادم التي تتبع هذا المستخدم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة