كيفية عمل تنظيم علامات التبويب على متصفح جوجل كروم

السؤال

اخر التحديثات التي قام بها المتصفح جوجل كروم هو اغلاق الثغرات الخطيرة التي واجهت المتصفح والتي ادت على اختراق الكثير من اجهزة الحاسوب ولكن مع هذه التحديثات تم اضافة ميزات جديدة.

من ضمن الميزات هي تنظيم علامات التبويب … كيف يمكن عمل تنظيم صحيح لعلامات التبويب الخاصة بالمتصفح جوجل كروم ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. متصفح Chrome 87 عندما تم اطلاقه في الفترة الماضية القريبة كان الهدف الاساسي هو ترقيع ثغرات خطيرة تم استغلالها من اجل اجراء هجمات سميت يوم الصفر والتي على اثرها تم اختراق الكثير من الحاسبات والهواتف الذكية وسرقة البيانات الخاصة بأغلب المستخدمين.

    الميزة الجديدة في هذا الاصدار من متصفح جوجل كروم هو امكانية تنظيم علامات التبويب وجمع كل مجموعة من هذه العلامات في مجموعة واحدة من اجل تصفح علامة واحدة لكل مجموعة من خلال تقليل هذه العلامات وان قلت فهذا يعني ان الحمل المستهلك سيكون اقل بكثير مما سبق وبدون الحاجة الى الاضافات.

    من اجل تفعيل هذه الميزة يتم التوجه الى الرابط ( chrome: //flags ) ومن ثم البحث عن الخيار Tab Groups Auto Create ومن ثم تحويله من Default الى Enabled ومن ثم تقوم بأعادة تشغيل المتصفح بعد ذلك سوف يتم تجميع علامات التبويب من نغس النقاط ضمن قائمة بشكل دائرة ولها لون محدد.

    عند الضغط على الدائرة سوف يتم فتح جميع علامات التبويب هذه واختيار العلامة التي تريد فتحها والعمل عليها وبهذا سوف تقلل من استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي بالاضافة الى ملء المتصفح بعلامات التبويب التي يمكن ان لا تكون واضحة عندما يزداد العدد بشكل كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?