كيفية عمل جدولة للمقالات المنشورة على منصة ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

على غرار فيسبوك ويوتيوب بالاضافة الى تويتر وباقي وسائل التواصل الاجتماعي ارغب في الحصول على ميزة جدولة المقالات التي اقوم بنشرها من داخل لوحة تحكم ووردبريس … كيف يمكنني القيام بذلك ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-04T17:16:51+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-15T20:59:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل اساليب نشر المقالات على مدونة ووردبريس خاصة ان كانت تحتوي على مقالات يومية أو اسبوعية متجددة وهذه تنفع المدونات التي تمتلك اكثر من كاتب واحد فتكون الاضافة التي اقترحها لكم والتي تعتبر الافضل في العالم للتثبيت داخل مدونات ووردبريس هي WP Scheduled Posts Pro .

    عمل جدولة للمقالات ووردبريس

     

    تعتبر هذه الاضافة الحل الكامل التي يكن عبرها ادارة المقالات المجدولة داخل منصة ووردبريس بالاعتماد على التقويم كما انها تحتوي على ميزة النشر التلقائي عل وسائل التواصل الاجتماعي وأشهرها هي فيسبوك وتويتر بحيث يتم اختيار التصميم الخاص بالمقال عند نشره على المنصات اعلاه في صفحاتك او حساباتك.

    ولا تكتفي الاضافة بعرض المنصتين الاشهر أعلاه وتضيف الينا Linkedin و منصة الصور الاجتماعية Pinterest وان اختيار القوالب الخاصة بالنشر على المواقع الاجتماعية سوف يجذب الجماهير الى المنشور ويتم اتباعه الى صفحات مدونتك بحيث تكون لديها وظيفتين في ان واحد.

    يمكنك عمل جدولة للمقالات بشكل يدوي ولكن يجب ان تقوم بها لكل مقال على حدة كما ان هذه الجدولة اليدوية يمكن ان تفقدها نتيجة للاستعلامات الكثيرة التي يتم تطبيقها على قاعدة البيانات ولكن هذه الاضافة مكتوبة بشفرة برمجية مستقلة لا تخطئ بحيث يمكنك ضمان الجدولة الاحترافية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة