كيفية عمل صفحة سياسة الخصوصية privacy policy

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

صفحة سياسة الخصوصية هي التي تعطي الشرعية للمنصة او الموقع الالكتروني وتخبر مواقع الارشفة والاعلان والاشخاص بما يحتويه موقعك الالكتروني وما هي السياسة التي يتبعها.

هل من الممكن الحصول على صيغة مع بعض النصائح التي يمكن عمل صفحة سياسة الخصوصية فريدة من نوعها لموقعي الالكتروني؟ لاني لا احب النسخ من المواقع الاخرى وارغب بمعرفة الخطوات اللازمة لكي اصنعها بنفسي.

الإجابات ( 3 )

    0
    2020-06-03T14:03:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صفحة سياسة الخصوصية مهمة جدا في كل المواقع الالكترونية وتعد الصفحة الاولى من حيث الاهمية والتي تعطي تصنيف للموقع الالكتروني ا المنصة التي تعمل بها.

    سياسة الخصوصية هي مجموعة من القوانين الداخلية التي يجب ان يقوم مدير الموقع بتوضيحها للزائرين من ناحية جمع المعلومات وطريقة العرض الخاصة بالموقع بالاضافة الى التعاقدات التي يعمل بها الموقع مع جهات اعلانية محددة.

    انشاء صفحة سياسة الخصوصية احد شروط جوجل ادسنس من اجل قبول موقعك وعرض الاعلانات عليه ويمكن الاطلاع على الشروط من الرابط ادناه:

    شروط جوجل ادسنس لقبول الموقع وعرض الاعلانات عليه

    يجب ان تتكون الصفحة على الاعلى من 2000 كلمة تحتوي عل توضيحات كاملة لما تقوم به لكي يفهم الزائر ماهية وطبيعة هذا الموقع.

    سنعرض لكم الطريقة الصحيحة التي من خلالها يتم انشاء صفحة سياسة الخصوصية في منصة وردبريس وفي اجابة او رد اخر سنشرح طريقة عملها على بلوجر.

    من لوحة التحكم اذهب الى الاعدادات ومن ثم الخصوصية تضغط على زر انشاء صفحة جديدة سينقلك الى صفحة جاهزة مسماة سياسة الخصوصية وفيها محتوى شبه كامل.

    ليس بالضرورة الاعتماد على المحتوى الموجود في الصفحة يمكنك التعديل عليه او تغيير طريقة العرض واختيار الكلمات المناسبة الخاصة بك.

    السبب في جعل صفحة سياسة الخصوصية حصرية هو انك يمكن ان تحصل من خلالها على ترتيب جيد في محرك البحث جوجل وتجلب زيارات الى موقعك .

    يجب ان تضع في نهاية الصفحة على روابط اتصل بنا ورئيسية الموقع وبعض الاقسام المهمة مثل من نحن وغيرها من الصفحات.

    عندما تذكر اسم موقعك يجب ان يكون مغلف برابط الصفحة الرئيسية وعندما تذكر اي شركةتتعاقد معها قم بالاشارة الى الرابط الرسمي الخاص بها الاضافة الى قوانينها.

    هذه الاشارات تجعل الزائر كل ما تريد منه ان يعرف عن طبيعة الاستخدام الخاصة بالموقع ويمكن اعتمادها كصفحة رسمية يمكنك تقديمها الى كل من يخالف هذه السياسة لكي تكون سبب في حظره او منعه من الزيارة او الكتابة في الموقع.

     

     

    أفضل إجابة
    0
    2020-06-03T14:09:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في هذا الرد سنضع لكل الزائرين الكرام والباحثين عن طريقة اعداد صفحة سياسة الخصوصية بعض الروابط المهمة لمواقع مختلفة منها مشهورة واخرى متوسطة الشهرة.

    roo7ua2.com

    unicef.org

    google.com

    alarabiya.ne

    يمكنك استقاء المعلومات المحتوى الذي تريد كتابته من صفحة سياسة الخصوصية المدرجة اعلاه من خلال الافكار الموجودة على الروابط.

    لا انصحك بالنسخ ابدا بل اكتبها بنفسك ولا اعتي اكتبها بنفسك انك سوف تنهيها في يوم او يومين حيث يمكنك تخيصي 10 دقائق يوميا لهذه الصفحة لحين اكمالها.

    0
    2020-06-03T14:23:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية عمل صفحة سياسة الخصوصية على مدونة بلوجر

    بعد تسجيل الدخول الى لوحة التحكم من الاقسام الجانبية اختر الصفحات نقوم بأنشاء صفحة نسميها سياسة الخصوصية نقوم بتحميل الملف الذي سأضع لكم رابط التحميل ادناه ويتم تحويل التنسيق الى html ومن ثم نضغط على تأليف.

    هذا بعد وضع الكود في الملفات المدرجة ادناه في الصفحة بعدها يمكن التعديل على الصفحة واضافة الكلمات ومسح ما نريد ونقوم بالتعديلات الضرورية التي نجدها مناسبة لموقعنا ومن شروط صفحة سياسة الخصوصية هو الغاء التعليقات سواء على وردبريس او بلوجر واخيرا ننشر الصفحة ونضع الرابط الخاص بها في القالب ولا يهم ان كان في الترويسة او التذييل الاهم انه يظهر في كل صفحات الموقع.

    تحميل الملف … اضغط هنا

     

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )