كيفية عمل غرف خاصة بمكالمات الفيديو كما في الحياة الواقعية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اغلب مكالمات الفيديو التي يتم اجرائها ناتجة عن محادثات تتم بين مستخدمين معروفين على الانترنت او ربما توجد تطبيقات تقوم بالتسجيع عل التواصل بين مستخدمين اخرين غير معروفين.

كيف يمكن عمل غرف دلادشة صوتية وفيديو جماعية كما في الحياة الواقعية على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T17:35:24+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T17:19:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مع ازدياد الاصابات وتفاقم العدوى التي سببها فيروس كورونا ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر مساحات افتراضية من اجل المناقشة معا مع اعتماد التباعد الاجتماعي ومن ضمن هذه التقنيات هو تطبيق Zoom بالاضافة الى خدمة Google Meet والكثير من باقي الخدمات.

    بعض المواقع والتطبيقات استغلت هذه الظروف فقامت بتوفير خدمات مجانية ولكن لساعة في اليوم الواحد وفرضت رسوم من اجل الاشتراك في وقت مفتوح ولكن البعض منها مثل Toucan قدمت الخدمة مجانا بحيث يمكن اجراء الاجتماعات المختلفة على هذه المنصة مجانا بدون دفع اموال اضافية.

    مكالمات فيديو

    المنصة توفر غرف اجتماع افتراضية يمكن لاي مستخدم التنقل فيما بينها وهي تظهر كالطاولة المستديرة كما نشاهد في الصورة اعلاه وللمستخدم الحرية بالدخول الى اي غرفة كما يريد او يخرج منها في اي وقت وخاصة ان كان المتواجدين في المنصة هم معارف لهذا المستخدم.

    تم استغلال هذه المنصة من اجل اجراء اجتماعات الركات والحلقات الدراسية والمؤتمرات وايصال الفكرة وتمشية الاعمال وتسييرها وبدون توقف عجلة الاقتصاد والاعمال والدراسة وكان هذا الموقع مساهما في احدى الخدمات المقدمة للبشرية في ظل جائحة كورونا التي تفشت في كل بلدان العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة