كيفية عمل محادثة واتساب داخل مدونة ووردبريس

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب التطبيق المميز الذي يمتلكه الجميع والذي يمكن استغلاله للاتصال مع ادارة واتساب وخاصة تلك التي تعمل في مجال التجارة الالكترونية … كيف يمكن استغلال تطبيق واتساب في انشاء محادثات مع ادارة مدونة تعمل على ووردبريس ؟

تم الحل 0
ali 4 أشهر 2021-07-04T17:52:52+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-09T13:46:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وجود ايقونة المراسلة واتساب سوف تنفع ادارة الموقع الالكتروني سواء كان مدونة معينة تتطلب من الجماهير اسئلة ودعم بالاضافة الى استفسار من العملاء لو كان متجر الكتروني وان الاضافة المناسبة لكي نعمل بها داخل منصة ووردبريس هي Whatsapp Messaging Plugin For WordPress .

    ووردبريس محادثة واتساب

    مميزات الاضافة :

    1. المحادثة تتم بنقرة واحدة ويمكنك اختيار الشخص المناسب للدخول اليه فيمكن ان يكون هناك دعم مشتريات واخر اعلامي أو المدير فيمكن اضافة المزيد من المستخدمين لتلقي المحادثات أو الاتصالات عبر تطبيق واتساب.
    2. يمكنك تخصيصها بسهولة تامة عبر اختيار ابعاد الايقونة والمكان الذي تتواجد فيه مع شكل الصورة لكي تكون واضحة للعملاء.
    3. يمكنك اختيار ايقونة عائمة تتواجد امام المستخدمين اينما ذهبوا.الايقونات المتحركة سوف تجذب الانظار ويمكنك تخصيصها من لوحة تحكم ووردبريس.
    4. انت من تحدد الشخص المراد التحدث معه ولا داعي الى وجود شخص واحد يجيب عن رسالتك بل تختار المتخصص في هذا المجال.

     

    يمكنك تصميم صفحة اتصل بنا لوضع ارقام الهاتف بالاضافة الى ايقونة واتساب التي سوف تنفع مستخدمي الهواتف الذكية الاكثر انتشارا كما ان استخدام واتساب ويب يمكن ان تنفع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بالتالي سوف تضمن التحادث مع الجهة التي يمكن ان تنفعك في مجال استفسارك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة