كيفية عمل محرك البحث جوجل وتحقيق ما تريد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

محرك البحث جوجل يعمل بأحترافية عالية وبسبب ثقة المستخدمين الذين يفضلونه على باقي محركات البحث المنافسة له لا يحتاجون الى معرفة طبيعة عمله وايجاد النتائج للباحثين عنها.

كيف يعمل محرك البحث جوجل وكيف يعرف ما تريد ويستخرجها لك على شكل نتائج متعاقية ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T21:39:42+03:00 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T12:09:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    محرك البحث جوجل

    هو الموقع الاساسي الاول في العالم لكوننا لا نستطيع الوصول الى ما نريد الا من خلاله ولكننا لا نستطيع القول انه المحرك الفريد ولكن يمكن القول انه الافضل في العالم من ناحية اظهار الصفحات التي نريد الوصول اليها ونطلبها منه قيظهر لنا الاف هذه المواقع المرتبة حسب تقييم المنصة لها.

    هل يعتبر جوجل هو افضل محرك بحث في العالم ؟

    نعم لانه طور من الخوارزميات الخاصة به وقام بمنع المحتوى الاحتيالي والمنسوخ وهذا جعل الزائر يحصل على معلومة مفيدة حصرية مكتوبة باليد افضل مما يتم اظهار معلومات متشابهة ومنسوخة كما كان يفعل سابقا ولكنه طور من نفسه كثيرا لكي يحسن نتائج البحث بجميع لغات العالم.

    ما هي تقنية جوجل في اظهار الكلمات التي نبحث عنها ؟

    يتم كتابة الكلمات البحثية التي يصنفها جوجل في قاعدة بياناته وعندما تبحث عن اكثر من كلمة يتم معرفة تصنيف الكلمات التي تبحث عنها جميعا ووجودها في موقع معين دون غيره فيظهره لك ولكن ليس بالضرورة ان المقالة او الصفحة الافضل هي التي تظهر لك لان خوارزمية جوجل رياضية بحتى ويمكن ان لا تظهر لك المعلومة التي تريد.

    كيف يعمل محرك البحث بصورة عامة ؟

    محرك البحث يقوم بتقييم جميع الصفحات على الانترنت وخاصة القديمة منها ويتم تصنيفها على مر سنوات حسب التحديثات التي تطرأ عليها وعلى الموقع بالكامل وبالتالي يمكن ان تتغير ترتيب الصفحات بين فترة واخرى فعندما تكون صفحة موقعك ترتيبها 50 سوف ياتي يوما ربما تصبح الاولى عالميا على الاقل باللغة التي تكتب فيها.

    تابع الفيديو : https://youtu.be/us9tUY_yN7Y

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة