كيفية عمل مطابقة بين مقطع صوتي وشفاه متكلم

السؤال

نشاهد بين فترة واخرى مقاطع فيديو مدبلجة لشخص يتكلم في خطاب او مؤتمر ويتم وضع كلام اخر ويجعل شفاهه تتحرك وكأنه يقول هذه الكلمات التي في الحقيقة هي من لغة اخرى او بأسلوب اخر.

كيف يمكن عمل مطابقة الشفاه بين شخصيات عامة او خاصة مع مقطع صوتي وكأنه يتكلم به ؟

تم الحل 6
ali 2020-11-07T16:49:43 1 إجابة 14 مشاهدات 5

إجابة ( 1 )

  1. الموقع الإلكتروني Deep Word يعد الافضل من بين المواقع التي تقدم هذه الخدمة لانه يصرح لك بنشر هذه المقاطع على يوتيوب او باقي المنصات التي يمكن ان تقوم بعملية رفع المقاطع التي تحتوي على صوتك ومنها يمكنك الحصول على شعبية واسعة.

    يمكن انشاء عضوية مجانية تسمح لك بصناعة خمسة مقاطع فيديو في الشهر ولكن ربما هذا لا يكفي ولكن البداية بصناعة خمسة مقاطع يمكن ان تعتبره تجربة لك لفحص محبة الجماهير التي تتابع مقاطع الفيديو التي ترفعها على قناتك في يوتيوب او صفحتك على فيسبوك.

    الاشتراكات المدفوعة هي الحل يمكن ان تشترك بمبلغ شهري قدره 35 دولار امريكي وتقوم بصناعة 35 فيديو مع اشتراك مجاني يمكنك من خلاله صناعة خمسة مقاطع لتكون مجموعة الفيديوهات المرفوعة شهريا 35 وكل فيديو لمدة ستة دقائق.

    تعتبر خطة الاشتراك التي ذكرتها اعلاه هي الافضل التي يمكن ان توصل صوتك الى الجميع دون الحاجة الى اظهار صورتك مع مراعاة نوعية المحتوى الذي تقدمه واختيار الشخصية التي سوف تلقي عنك ويمكنك صناعة مقطع الفيديو داخل الموقع نفسه.

    مثال : https://youtu.be/zqU1-hP-_xo

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )