كيفية فتح اكثر من حساب على مواقع التواصل بدون تبديل المتصفحات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك تويتر انستقرام وغيرها من المواقع الشهيرة وكذلك يوتيوب تشجع المستخدمين على انشاء اكثر من حساب.

الطريقة الاعتيادية او الطرق المتبعة تقتضي بالتبديل بين المتصفحات لفتح الحسابات الاخرى.

هل يمكن عمل اكثر من حساب على هذه المواقع بحيث يتم فتحها بسهولة وبدون التبديل في المتصفحات؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T16:58:03+03:00 1 إجابة 129 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T12:58:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان فتح حسابين او اكثر على مواقع التواصل الاجتماعي أو اي منصة اخرى يتطلب منك ان تمتلك اكثر من متصفح فلو كان لديك مثلا ثلاثة حسابات على موقع فيسبوك يتطلب منك فتح كل حساب على متصفح وليكن الحساب الاول على جوجل كروم والثاني على موزيلا فايرفوكس والثالث على اوبرا.

    ان كثرة استخدام المتصفحات يؤدي الى استهلاك الذاكرة العشوائية وبالتالي يصبح الحاسوب لا يطاق لانه سيكون ثقيل جدا في التعامل معه.

    اذن الحل سيكون بأستخدام متصفح واحد وهو جوجل كروم وتنصيب اضافة تسمى SessionBox والتي يمكن من خلالها التسجيل بكل حساباتك على كل موقع.

    مبدأ عمل هذه الاضافة انك لو فتحت مثلا حسابين مخزونين في الاضافة تابعين لموقع فيسبوك فأن كل علامة تبويب سوف تعتبر متصفح مستقل عن الاخر ويمكن التعامل مع كل علامة تبويب بشكل منفرد.

    ان ما يميز هذه الاضافة هو انك قد خزنت بيانات الدخول على شكل قوائم فعندما تقوم بأختيار تويتر مثلا سوف تفتح لك قائمة بالحسابات التي تستخدمها وبالضغط على اسم اي حساب سوف ينقلك الى علامة تبويب مسجل الدخول في الموقع مسبقا بالحساب الذي اخترته.

    تسجيل الدخول بأكثر من حساب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة