كيفية فتح اكثر من حساب في تطبيق او لعبة على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك العاب وتطبيقات تتطلب من المستخدم بسبب حبه لها ان يفتح اكثر من حساب فيها ويعود ذلك لاسباب عديدة يمكن ان يعللها مستخدم هاتف اندرويد وانا منهم بحيث ارغب في فتح حسابات متعددة ف بعض التطبيقات والالعاب.

كيف يمكن عمل ذلك بحيث يمكن فتحها في اي وقت والتنقل فيما بينها على الاقل للاستفادة من هذه الخدمة؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T11:15:14+03:00 1 إجابة 119 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-01T22:12:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان فتح اكثر من حساب على اي تطبيق مفيد جدا لانك عندما تقوم بالاحتفاظ بهما في هاتف واحد سوف تحصل على ميزات لا تتوفر عند غيرك كون الهاتف يحفظ جميع كلمات المرور لأوقات طويلة ولا يظهرها الى غيرك.

    ان التطبيقات التي تتطب منك ان تفتح فيها اكثر من حساب هي الالعاب على سبيل المثال لأنك في الحساب الاول على الرغم من احترافك اللعب الا انك وقعت باخطاء غير مقصودة في البادية.

    على الرغم من وصولك الى مراحل متقدمة فأنت تتمنة ان لا تكرر اخطائك لو رجع بك الزمن ولهذا سوف تقوم بفتح حساب اخر لكي تثبت ذلك الشيء لنفسك وبهذا تلعب بأحترافية منذ اول لحظة في تسجيل دخولك الى هذه اللحظة.

    ان اغلب كلمات المرور في الحسابات تكون صعبة جدا لان مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص لا تقبل بكلمات المرور السهلة ولهذا لا تستطيع ان تسجل خروج وتدخل بحساب اخر وهذا يؤدي الى فقدان هذه الكلمات.

    اذن الحل الامثل فتح حسابين في ان واحد والتبديل بينهما كلما اردت وبهذا تحفظ كل بياناتك ولا تخسرها وتزيد من متعتك ورغبتك في التواصل اكثر.

    التطبيق الامثل لعمل ذلك هو Parallel Space الذي يدعم تقريبا جميع تطبيقات الجوال بأستخدامه سوف تستطيع عمل حسابين لكل تطبيق والتبديل بينهما متى ما شئت.

    صورة لقطة الشاشة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة