كيفية فتح المواقع المحجوبة وتغيير IP

السؤال

هناك مواقع محجوبة لا استطيع الدخول عليها عند التصفح عندما اضغط على روابطها يقول لي انك غير مصرح لك بالدخول الى هذه الصفحة وكأنهم قامو بحضر مجموعة الايبي الكاملة لبلدي ربما بسبب نشاط من عضو او اكثر لم يعجب ادارة هذا الموقع او الشركة.

جربت الكثير من البرامج ولكنها اثقلت التصفح والحاسوب والاعلانات التي تعرضها والبرامج الاضافية التي تنصبها ولم تنفعني كما جربت برامج اخرى وتفاجأت انها تحتاج الى تسجيل ويجب ان ادفع لكي افتح المواقع واغير الايبي فهل يوجد حل لذلك؟

بانتظار الحل 0
مجهول 9 أشهر 2 الإجابات 131 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

    1
    هذه الإجابة تم تعديله.

    يوجد تطبيق غني عن التعريف يسمى hola مجاني وكفوء في حل مشكلتك حيث يقوم هذا التطبيق بتغيير الايبي الخاص بك كلما اردت ولاي دولة تختار وتدخل الى المواقع التي تريد وبدون مشاكل هذا التطبيق يمكن تنصيبه على نظام اندرويد او هواتف ايفون ويتوفر ايضا كأضافة على المتصفحات للحاسوب فهو يتوفر لكل من جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري ومبدأ عمله هو اختيار الدولة من قبلك لكي يغير الايبي لهاتفك او حاسوبك وبالتالي تستطيع التصفح بنفس السرعة الخاصة بالانترنت الذي تملكه.

    رابط التطبيق : https://hola.org/

    0

    ان كنت تتصفح على الحاسوب او الجوال عن طريق المتصفح فيوجد الكثير من مواقع بروكسي التي تعطيك بروكسيات لدول عديدة مثل الولايات المتحدة الامريكية كندا بريطانيا الهند فرنسا ايطاليا المانيا وغيرها من البلدان تضعها في متصفحك ووتمتع بتصفح امن وتفتح كل المواقع المحجوبة .

    هناك مشكلة ربما تواجهك وهي ان المواقع التي تعرض هذه البروكسيات ربما تكون مشغولة فأنصحك ان تشتري بروكسي بسعر سنوي رخيص وتستعمله لوحدك وتتمتع بسرعة انترنت كبيرة وامان اكبر بحيث لا تعاني من ثقل التصفح فتضطر دائما الى تغييره لبلد اخر.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?