كيفية فتح يوتيوب من المتصفح على اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما نقوم بالضغط على رابط فيديو تابع الى منصة يوتيوب نحن نستخدم هواتف تعمل على نظام اندرويد سوف نجد ان هذه المقاطع تفتح من خلال التطبيق بشكل مباشر.

كيف يمكن فتح مقاطع الفيديو الخاصة بمنصة يوتيوب على المتصفح بشكل مباشر دون الحاجة للتطبيق ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-27T13:47:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الأمر يتم ببساطة مادامك تمتلك متصفح جوجل كروم على هاتفك الذي يعمل على نظام أندرويد فكل ما عليك فعله هو فتح المتصفح والبحث في جوجل عن كلمة (يوتيوب) فتظهر لك النتيجة الاولى وعند الضغط على الرابط سوف تظهر لك نافذة منبثقة عنوانها (اتمام الاجراء باستخدام ) فتظهر لك المتصفحات من ضمنها تطبيق Hola ان كنت تستخدمه مع تطبيق يوتيوب المثبت على الهاتف.

    قم بأختيار المتصفح (جوجل كروم ) واضغط على الزر (مرة واحدة ) فيمكنك تصفح يوتيوب كما لو انك تستخدمه على الحاسوب ولكن تبقى خطوة أخرى لكي تضمن انك تستخدم نسخة سطح المكتب من خلال النقر على النقاط الثلاثة اعلى المتصفح لتفتح قائمة منسدلة اختر منها (العرض بإصدار سطح المكتب ).

    يمكنك من عرض يوتيوب بإصدار سطح المكتب تشغيل كل المقاطع الصوتية والموسيقى في خلفية الهاتف وذلك بعد الضغط على الزر Home او الايقونة الدائرية ومن ثم السحب من الأعلى للأسفل لتظهر لك امكانية تشغيل وإيقاف الفيديو في الخلفية .

    لو كنت قد سجلت الدخول وقمت بتفعيل ميزة التشغيل التلقائي سوف تعمل معك جميع مقاطع الفيديو الموجودة في المجموعة المقترحة يسار المقطع جميعها بشكل متتابع في خلفية الجهاز وهذا ينفعك في الحصول على الميزة مجانا بدلا من الاشتراك في الخدمة المدفوعة Premium .

    يوتيوب جوجل كروم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )