كيفية فحص البريد الالكتروني Gmail من على متصفح جوجل كروم

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى طريقة يمكن عبرها استقبال التنبيهات حول جديد رسائل البريد الالكتروني على خدمة Gmail كونها تعد في الوقت الحالي هي الافضل والاكثر امانا ولا يعتبرها جوجل رسائل سبام في حالة كانت مطابقة الى المواصفات.

ما هي ابرز وسيلة يمكنني استقبال الرسائل عبرها والرد عليها بدون الحاجة الى الدخول الى صفحة جيميل كل فترة من الزمن لعمل فحص جديد البريد الوارد ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2020-12-27T22:06:27+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-09T16:29:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    احيانا نحتاج الى فحص جديد الرسائل الالكترونية وتصلنا على شكل تنبيهات والرد عليها دون الحاجة الى الدخول الى صفحة خاصة ان كان عملنا مرتبط بها والذي يتضمن ارسال واستقبال بريد الكتروني في اي لحظة نتواجد فيها على الانترنت.

    يعتبر المتصفح جوجل كروم هو احد الوسائل الاساسية الخاصة بكل من يدخل الانترنت لاننا اما ندخل الى مواقع الويب او يوتيوب وغيرها من المنصات لهذا يكون المتصفح فعال ويمكننا استلام التنبيهات في أي لحظة.

    فحص البريد الالكتروني

    بهذا سوف اقترح عليكم الاضافة التي في هذه الحالة يجب عدم الاستغناء عنها نهائيا وتسمى Checker Plus for Gmail حيث ان تثبيتها وتحميلها سوف يمكنك من العمل على تخصيص الاضافة الاحترافية هذه.

    من المميزات التي سوف تحصل عليها امكانية استقبال الرسائل وقرائتها والرد عليها وانت تعمل على الانترنت في المتصفح والصفحات التي تدخل اليها في عالم الويب بهذا سوف لن تحتادج للدخول الى صفحة جيميل للقيام بهذه الاجراءات.

    تخصيص البريد الالكتروني

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة