كيفية فحص الموقع على جميع اصدارات المتصفحات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

طريقة فحص ظهور الموقع على جميع الاصدارات لجميع المتصفحات في العالم وبالذات المشهورة منها مثل سفاري انترنت اكسبلورر اوبر جوجل كروم وغيرها من المتصفحات الاخرى.

ارغب في تهيئة الموقع للظهور بشكل واحد وبسرعة كبيرة عند العرض في اي متصفح مستعمل في العالم فكيف يمكنني ذلك هل اقوم بهذا الشيء يدويا او يمكن عمله اليا؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-26T18:54:56+03:00 1 إجابة 148 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-26T19:10:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اليك الموقع الافضل المختص بهذا العمل الذي يعطيك صورة ملتقطةعن كل متصفح يعرض الموقع الالكتروني الخاص بك وبكل اصدار على حدة.

    رابط الموقع http://browsershots.org/

    يمكنك اختيار متصفح واحد في حال اردت عرض الموقع عليه ومشاهدة طريقة ظهوره ولكن ان اردت استخدام مجموعة من هذه المتصفحات وبأصدارات مختلفة يجب عليك تسجيل الدخول لكي يتم عرض جميع هذه اللقطات عليك كعضو في الموقع.

    يمكن ان يستفيد المطورين من هذا الموقع اكثر من استفادة مدير موقع اعتيادي ولكنك ان كنت تفهم لغة CSS فيمكنك تعديل اكواد القالب الخاص بك حسب نوع المتصفح وبالتالي يمكنك الحصول على توافق تام عن طريقة معرفة نوع المتصفح الذي يستعمله الزائر والظهور بالشكل اللائق لكل نوعوحسب الاصدار بالاستعانة بهذا الموقع.

    اما ان كنت قد تستعمل قالب مدفوع فيمكن الطلب من المصمم ان يقوم بهذه التعديلات للموقع الخاص بك وخصوصا ان كنت ترصد زائرين يدخلون اليك مستخدمين متصفح من نوع معين وكان هذا البرنامج لا يظهر فيه موقعك بالشكل اللائق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة