كيفية فحص موصلات الطاقة في الهواتف المستعملة

السؤال

عندما تقرر شراء هاتف مستعمل يجب اجراء بعض الفحوصات من ضمنها الهيكل الخارجي وفحص موصلات الطاقة والبيانات لكي يتم الاطمئنان الى ان الهاتف يعمل بشكل جيد.

كيف يمكن فحص موصلات الطاقة والبيانات وهل هناك فائدة من الاطئنان على انها تعمل لكي اقوم بشراء الهاتف ؟

تم الحل 5
ali 2020-11-07T17:32:05 1 إجابة 25 مشاهدات 5

إجابة ( 1 )

  1. موصلات الهواتف الذكية مختلفة وهي على شكل فتحات مختلفة في اجزاء مختلفة من هيكل الجهاز وهذه الموصلات الخاصة بالطاقة والبيانات لها اهمية كبيرة لانك بدونها سوف لن تستطيع استخدامه ومن اشهر هذه الموصلات هي المنفذ الذي يتم الاتصال من خلاله بالشاحن.

    نفس منفذ الشاحن هو الذي يتم ايصاله مع السماعات الخارجية بالاضافة الى منفذ USB المتوفر في الاجهزة الحديثة التي يمكن من خلاله ربط الهاتف من خلال كابل مع اجهزة اخرى منها الكمبيوتر من اجل عمل اتصال او مزامنة بين الجهازين.

    هناك منفذ مهم وهو الذي يتم ربط وحدة تخزين خارجية المسماة الرام او كرت SD مع الهاتف من اجل خزن البيانات في حالة لم تكفي مساحة الهاتف التخزينية والذي يجب ان يتم فحصه ومعرفة ان كان يعمل ام لا وضرورة التأكد من ذلك.

    كل هذه المنافذ والموصلات يجب ان تعمل قبل ان يفكر اي شخص بشراء هاتف مستعمل لانها ضرورية جدا وان عملية الشراء لاجهزة الجوال تقتضي بأن يكون مستعمل ولا توجد عيوب فيه يمكن ان تؤثر على سير العمل عند الحاجة الى اي جزء منه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )