كيفية فحص seo لأي موقع الكتروني من اجل المساهمة في تطويره

السؤال

seo هو تهيئة اي موقع لمحركات البحث ومن اجل المساهمة في هذا العمل لكي يكون الموقع مناسب لمواقع كثيرة تقوم بأرشفة المقالات مثل جوجل او bing فان هناك اخطاء قد لا تهتم لها او لا تعرفها يمكن ان تنبهك عليها مواقع متخصصة بتحليل الموقع.

كيف يمكن تجنب هذه الاخطاء من خلال تحليل الموقع وما هو افضل المواقع المستخدمة في تحليل الموقع من اجل الحصول على درجات تخبرك بمدى تهيئة الموقع والاخطاء التي تقع فيها ؟

تم الحل 0
AdmiN شهرين 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    من اجل تحليل السيو الخاص بموقعك الالكتروني يجب عليك ان تقوم بوضع رابط صفحة الموقع الرئيسية ومن ثم الضغط عل تحليل من خلال الرابط تحليل سيو الذي يظهر في واجهة الموقع في الصفحة الرئيسية الخاصة به والتي يمكن ان ينتفع منها اصحاب المواقع الالكترونية كثيرا في معرفة اخطائهم.

    من جملة الاخطاء في مجال السيو هي اشياء غير محسوسة مثل حسابات خاصة بالموقع عىل وسائل التواصل الاجتماعي واهمها فيسبوك وانستقرام بالاضافة الى تويتر مع وضع اكواد جوجل التي تشمل ملائمة الموقع للجوال او قياس سرعة الموقع مو كود تحليلات جوجل التي تحسب من خلالها عدد الزوار اليومي الاسبوعي والشهري.

    الروابط المتكسرة كما يسميها البعض من الضروري ان لا تتواجد داخل الموقع لانها تقلل من ترتيبه وهذا يجعلنا نتفحص الروابط المكسورة التي لا ترسل الى اي جهة وبالتالي نزيد من تحسين موقعنا اما باقي الاشياء فيمكن توفيرها من خلال قالب الموقع مع تحسين السرعة التي تعتمد على عوامل كثيرة.

    تحليل سيو المواقع

    يمكنك الضغط على اخر المواقع والمسماة Recent Sites التي يمكنك ان تشاهد اخر التحليلات التي تمت من خلال الموقع والتي سوف تساعدك على طريقتهم في اصلاح الاخطاء التي تمر بها من خلال المصدر الخاص بالشفرة وبالتالي سوف يساعدك ذلك كثيرا في معرفة اهم الطرق في حل المشاكل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?