كيفية فقدان دهون البطن والتخلص من الكرش نهائيا

السؤال

اكثر الدهون العنيدة في جسم الانسان هي شحوم البطن التي يعتبر خسارتها انجاز كبير للملتزم في مجال النظام الغذائي والتمارين الرياضية … كيف يمكن خسارة دهون البطن بحيث احصل على جسد جميل ومميز ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-19T11:11:00+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-24T13:50:15+03:00

    فقدان دهون البطن والتخلص من الكرش يعتبر عملية طويلة لأن الكرش سيكون اخر الدهون التي سوف يزيلها الجسم ويتخلص منها بعد عملية انقاص الوزن الناتج من اتباع نظام غذائي وتمارين رياضية متدرجة في الشدة التي تبدأ من التمارين البسيطة ثم تتدرج مع تزايد اللياقة البدنية للجسم.

    مهما وصلت من تقدم في مجال خسارة الشحوم المتكدسة في جسمك التي تكون في وجهك ثم صدرك وظهرك والارداف والافخاذ أما الكرش سيكون المستقبل الاساسي الذي يعتبر هو المستضيف الاكبر للدهون داخل جسم الانسان ويجب التخلص من كافة الدهون وبدء تنزيل النسبة في الكرش.

    الروتين يتم عبر تقليل السعرات الحرارية التي يتم تناولها يوميا واول ما يجب التخلص منه هو السكر الموجود في الحلويات والمشروبات الغازية والشاي أو القهوة واستخدام احد البدائل أو تركه نهائيا لمدة شهر كامل وستجد الفرق الكبير خلال هذه المدة والمرحلة الثانية تقليل الخبز.

    تناول الوجبات بشكل منتظم والمواضبة على التمارين الرياضية وشرب الماء كثيرا سوف يساهم في نزول الوزن بصورة تدريجية تساهم كثيرا في التخلص من دهون الجسم بالكامل ولكن بعد مدة زمنية مع التركيز على جدولك لكي توصلك الى النتائج التي ترجوها للوصول الى هدفك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة