كيفية قراءة المقالات المدفوعة مجانا بدون دفع الاموال

السؤال

هناك مقالات تحتوي على معلومات مهمة جدا لا يمكن قرائتها الا بعد دفع الاموال وبهذا يمكن الحصول عليها مجانا من بعض المواقع الالكترونية التي توفر هذه الخدمة مجانا .

كيف يمكن متابعة المقالات التي تعرضها بعض المواقع الالكترونية كمقالات مدفوعة مجانا بحيث يمكن قرائتها بالكامل ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك مواقع الكترونية تنشر مقالات علمية مهمة تحتوي على معلومات يحتاج اليها كل باحث ويجب الحصول على معلومات داخلها كونها تفتح بعض المقالة ومن ثم تعمل حجب لباقي المحتوى وهو الاهم والذي نحتاج اليه ومن اجل الحصول عليه يجب ان ندفع الاموال اما من خلال الدخول الى كافة المقالات او احيانا لمقال واحد فقط.

    هذه المواقع كثيرة وهي التي تخص المقالات غير المجانية ولكن عندما يتعلق الامر بالبحوث التي تكون بصيغة PDF فالامر يختلف لانها محمية بشكل جيدولكن يمكن الولوج اليها الا من خلال بريد الكتروني تابع لمنظمة عالمية او جامعة ومؤسسة وبالتالي يتعذر على هذا الموقع فتحها.

    الموقع الالكتروني Text Fish سوف يفتح لك اغلب المقالات المحجوبة والتي تطلب منك الدفع مقابل قرائتها اما كون هذه المقالات محجوبة للزوار ولكنها مفتوحة لمحركات البحث وبالتالي فأن الموقع يمكن ان يكون رقم الايبي الخاص به من نفس الحزمة الخاصة بأرثام ايبي عناكب محركات البحث.

    الموقع الذي يحجب المقالات سوف يعتبر هذا الموقع الذي يقوم بعرض المقالات هو عنكبوت او روبوت للارشفة فيسمح له بالدخول وهذا يعطي فائدة كبيرة في الحصول على ما يريد المستخدم بقراءة المقال داخل الموقع والطريقة بسيطة هي وضع رابط المقال والضغط على Fish For Text.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?