كيفية قراءة النصوص الكتابية وتحويلها الى صوت

السؤال

كيفية قراءة النصوص الكتابية وتحويلها الى صوت نجدها في اغلب مقاطع يوتيوب التي لا يظهر فيها صاحب القناة على مقطع الفيديو ويتم الاستفادة من المقالات في عمل محتوى مرئي وكسب الاموال.

ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكن استخدامها لقراءة النصوص الكتابية بواسطة الصوت من اجل ارفاقها في مقطع فيديو ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T21:53:55 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. توجد الكثير من مقاطع الفيديو تعرض صورة متحركة لشخص وكأنه يلقي خبر مع نص كلامي بشكل روبوت يتكلم بلغات مختلفة ومن ضمنها اللغة العربية يتم انتاج مقاطع فيديو كثيرة من خلاله وهذه العملية ناجحة جدا في صناعة المحتوى على يوتيوب وغيره من المنصات.

    التطبيق SayIt يعتبر احدى التطبيقات المجانية الاحترافية التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال ويعتبر سهل الاستخدام لانه لا يحتاج الا الى خطوات بسيطة من اجل اتمام العمل عليه ويمكن ايقاف الصوت واستمراره او استئنافه من خلال التطبيق.

    يمكن مشاركة اي ملف بصيغة PDF او مقالة على الانترنت من خلال التطبيق والبدء بعملية تحويل الكتابة النصية الى صوت وخزن هذا الصوت من اجل الاستفادة منه فيما لو اردت عمل مونتاج لاي مقطع فيديو من اجل تركيبه عليه في اي برنامج مختص بالمونتاج.

    تحويل الكتابة النصية الى صوت

    من مزايا التطبيق انه يتذكر اخر محتوى نصي تم تحويله الى مقطع صوتي مسموع واللغة يمكن كشفها تلقائيا او تحويله الى اللغة العربية بالاضافة الى كونه يدعم الكتب الالكترونية التي يمكن تحويل مقاطع نصية منها الى صوت ايضا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة