كيفية كتابة وصف دقيق للموقع يظهر اسفل العنوان في محركات البحث

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل موقع يجب ان يحتوي على وصف والتي تسمى Meta Description وكذلك للمقالات وان الوصف سوف يحدد هو تخصص المحتوى الذي تكتبه فيمكن ظهور رئيسية الموقع امام المتصفحين ومعرفة التخصص الدقيق له وهذا يمكن ان يحدث من قبل اصحاب الخبرة.

كيف يمكن كتابة الوصف الصحيح لرئيسية أي موقع ؟ هل هناك ضوابط يجب علينا اتخاذها للحصول على الوصف المناسب ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2020-12-25T14:47:45+03:00 0 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-11T21:38:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب كتابة وصف للموقع قبل يجب كتابة وصف لكل مقال على حدة لكي يتبين ما تريد انت وليس محركات البحث ولكن في المقالات الأمر مختلف يمكن أن تختار محركات البحث وصف للمقال فيما لو لم تكتبه انت بنفسك وغالبا ما يتم اختيار الجملة الأولى.

    في ووردبريس يمكنك انت تحديد الوصف وهذا ما يميزها ولكن صفحة الموقع الرئيسية يجب عليك في كل الأحوال كتابة وصف لها وأن يكون دقيق وشامل لكل ما يحتويه الموقع من معلومات كما سيتم توضيح ذلك في المثال التالي.

    المثال هو موقعنا الذي يظهر عنوانه في الصفحة الرئيسية وان عنوانه الرئيسي هو (سؤال وجواب) والعنوان الثانوي له هو (افضل موقع اسئلة واجوبة وتبادل معلومات في العالم العربي) فيكون الوصف كما مكتوب في الموقع وهو (سؤال وجواب افضل موقع أسئلة وأجوبة وتبادل معلومات عربي يحتوي على آلاف الصفحات التي تحتوي على التساؤلات المبهمة وتم حلها واجابتها باحترافية)

    يجب ان لاتزيد عدد حروف الوصف عن 140 ويمكن السيطرة عليه عبر صفحة مميزة وهي عداد الكلمات والحروف الاحترافي والتي تظهر صورتها أدناه.

    عداد الكلمات والحروف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة