كيفية كتابة Guest Post في مواقع مشهورة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Guest Post تعتبر من أساسيات السيو المهمة ويمكن الاستفادة منها من جانبين الأول هو الحصول على زوار من هذا المنشور الذي تكتبه في موقع خارجي ويمكن ايضا الحصول على رابط خارجي.

كيف يمكن كتابة Guest Post وما هي المواقع الافضل التي يمكن الحصول منها على منشورات يمكننا كتابتها داخلها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-06T11:21:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الغرض من كتابة Guest Post هو الحصول على روابط خلفية لموقعك أما للصفحة الرئيسية أو للاقسام وحتى صفحات المقالات التي تجدها مهمة وترغب في السيطرة عليها ويكون عملية كتابة جيست بوست عن طريق الاشارة الى المقالات التي تكتب عنها كمصدر أو ادراج الروابط كأمثلة وحتى الحديث عن مميزات موقع معين.

    توجد العديد من المواقع الشهيرة التي يمكن ان تكتب فيها وتعتبر مشهورة جدا ولكنها تعطي روابط Nofollow ومن أمثلة المواقع التي يمكن الكتابة فيها هي Reddit , Linkedin ,Medium و Livejournal فبالرغم من الروابط نو فلو الا ان فهرستها وتصدر نتائج البحث سوف تكون مضمونة.

    هناك مواقع اخرى عربية و اجنبية يمكن ان تجد كلمة Write for us أو اكتب لنا يمكن ان تقبل المقالات الخاصة بك التي تحتوي على روابط موقعك لو كانت موافقة لمعايير السيو ويمكن ان يستفيد منها مدير المدونة في الحصول على فائدة الحصثول على زوار نتيجة هذا المقال وتحصل على رابط دوفلو في الكثير منها واخر نوفلو في البعض منها.

    يمكن الاستفادة من موقع Qoura في كتابة المقالات ايضا وفرصة الصدارة في نتائج البحث كبيرة جدا خاصة ان قمت بأستهداف كلمات مفتاحية كما يسميها البعض ذهبية والاستفادة من دومين اثورتي التي يمتلكها الموقع في الحصول على التصدر وبالتالي فان روابطك داخل المقال سوف تضمن لك زيارة على الاقل مع كل زائر الى كورا.

    هناك مواقع توفر لك مدونات مجانية مستقلة يمكن الاستفادة منها في الحصول على تدوينة تكتب فيها مقال أو مقالين لكل مدونة طويلة بعض الشيء سوف تنفعك في الحصول على روابط دوفلو … بالنسبة لي مستعد للمساعدة لو طلب مني بعض المواقع والمدونات العربية والاجنبية التي تسمح بكتابة جيست بوست مجاني ان طلب مني داخل هذه الصفحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة