كيفية كتابة Postal Code صحيح في حساب ادسنس

السؤال

الرمز البريدي Postal Code يجب ان يكون صحيح لكي تصل الرسائل من اي مكان في العالم الى المكان المحدد قبل ان يتم توزيعها على المناطق والعناوين فبالنسبة لحساب جوجل ادسنس يجب ان يكون الرمز البريدي صحيح.

كيف يمكن ايجاد الرمز البريدي الصحيح لمدينتي من اجل وصول رسائل جوجل ادسنس وخصوصا رمز التفعيل pin code اليه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T15:19:36 1 اجابة 21 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان العنوان الذي تكتبه عند التسجيل في حساب جوجل ادسنس مهم جدا لاسباب كثيرة سوف يتم ذكرها بالتتابع خلال هذه الاجابة والعنوان يجب ان يشمل البلد الذي سوف تضعه مرة ولن يتغير نهائيا وان اردت ان تذهب الى بلد اخر يتوجب عليك التسجيل في حساب جديد والسبب هو ان كل بلد يتم تسجيل حساب فيه يتوجب ان يتم تفعيله والا فلن تستطيع استلام الاموال.

    هناك معلومات اخرى يجب ان تكملها تخص العنوان الخاص بك فبعد البلد المدينة او المحافظة التي تسكن فيها وبعدها المنطقة ومن ثم عنوانك الخاص الذي يشمل المحلة الزقاق او الشارع ومن ثم رقم الدار او العمارة السكنية مع رقم الشقة وان امكن وضع الطابق ايضا.

    يبقى امامنا Postal Code او ما يسمى احيانا ZIP CODE وهو الرقم البريدي الخاص بالمنطقة التي تسكن فيها داخل المدينة وان كانت منطقتك تابعة لقضاء او مدينة كبيرة فيمكنك وضع الرقم البريدي الخاص بالمنطقة الاساسية لكي يصل اليك PIN CODE الخاص بتفعيل الحساب لان بدون التفعيل بهذه الطريقة سوف لن تتمكن من تفعيل الارباح بشكل نهائي.

    هناك فائدة اخرى لكتابة Postal Code صحيح مع العنوان وهي انك لو فشلت ان تقوم بتفعيل الحساب بواسطة PIN CODE بسبب مشاكل في البريد الخاص ببلدك او مدينتك يمكنك مراسلة دعم جوجل ادسنس واخبارهم انك طلبت البن كود ثلاثة مرات ولم يصلك بسبب سوء خدمة البريد وترفق لهم ورقة حكومية رسمية تثبت مكان اقامتك وهو العنوان لكي يتم تفعيل حسابك وهذه تعتبر من الطرق البديلة.

    من اجل الحصول على Postal Code الصحيح لبلدك ومدينتك ومنطقتك يتوجب البحث عنه في جوجل مثلا الكلمة البحثية POSTAL CODE IRAQ فيظهر لك على الاغلب ويكيبيديا او مواقع متخصصة بالرموز البريدية تضع لك قائمة بكل المدن والمناطق في العراق وتختار الرقم البريدي الخاص بك من اجل وضعه ضمن العنوان.

    لان الرسالة التي تحتوي على بن كود سوف تأتي استنادا الى بلدك والرقم البريدي وتصلك الى منزلك من خلال العنوان الذي تضعه والتي من خلاله تضع الارقام والحروف التي تشكل شفرة وبالتالي تفعيل حساب جوجل ادسنس.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة