كيفية متابعة اشهر المواقع الاخبارية على هواتف اندرويد

السؤال

كل المواقع الاخبارية اشهيرة تمتلك تطبيق خاص بها يحتوي على كل الاقسام الموجودة فيه والتي يتم تحديثها ولكن ان اردت متابعة اكثر من موقع يجب ان تمتلك تطبيقات كثيرة.

كيف يمكن مشاهدة ومتابعة كل المواقع الاخبارية في تطبيق واحد من اجل تسهيل قراءة الخبر والمتابعة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T18:33:25 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لكل موقع اخباري مجال من التغطية فلو فرضنا اننا نريد متابعة موقع روسيا اليوم سيكون علينا تحميل التطبيق الخاص بالمنصة ومتابعة اخر الاخبار وكذلك السومرية او الجزيرة والعربية ولكل منها نوع الاخبار التي يقوم بطرحها او نشرها والتركيز يكون على الجهو الاقرب العراق روسيا مصر قطر السعودية وغيرها من البلدان بالتالي لن نحصل على تغطية شاملة.

    اذن يجب ان نقوم بتحديد اي الاخبار التي نحتاج او نجعلها اكثر شمولية فبدلا من وجود تنبيه يخص 100 خبر يوميا يمكن ان نحصل على 1000 خبر ونستفيد من 100 منها في حين ان الاخبار ال 100 لمنصة معينة ربما لا نستفاد من اكثر من 10 وعلى الاغلب تكون العناوين كافية جدا لمعرفة الاخبار.

    في هذه الحالة نحتاج الى تطبيق مثل Notice نقوم بأدراج رابط التغذية لمجموعة من المواقع داخله من اجل اظهار الاخبار كما نريد نحن وبالتالي سيكون من السهل متابعة الاخبار التي نحتاج اليها وبسهولة كبيرة لان المواقع الاخبارية تمتلك ميزة فريدة غير موجودة في مواقع اخرى.

    المواقع الاخبارية تقوم بتخصيص تغذية لكل قسم على حدة من اجل الاستفادة منه دون غيره ويمكن مثلا ادراج التغذية الخاصة بأخبار العراق واخبار الرياضة التي اهتم بها واترك بقية الاقسام وبهذا سوف اكسب جميع المنصات الاخبارية الشهيرة وخاصة العربية منها في قراءة ما اريد.

    تطبيق الاخبار

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )