كيفية متابعة الاخبار دون الدخول الى المواقع الاخبارية

السؤال

احيانا لا يكون هناك توجه سياسي لكثير من مستخدمي الانترنت ولكنهم يرغبون بمتابعة الاخبار المحلية العربية والعالمية على الانترنت بدون الحاجة الى الدخول الى اي موقع اخباري على الانترنت.

هل يمكن متابعة اخبار منتقاة مهمة وعالمية او عربية بحيث لا يمكن الدخول الى اي موقع اخباري وخسارة وقت طويل في البحث عنها ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T13:42:43 1 إجابة 37 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما نقول اخيار فأننا نقصد السياسية الرياضية العلمية الصحية بالاضافة الى الاخبار الاقتصادية والفنية وكل ما يخص عرض المقالات اليومية التي تغطي اخر الاحداث على مستوى مجموعة من البلدان او بلد وربما محافظة او مدينة معينة ضمن بلد.

    فمثلا لو كانت تهمك اخبار العراق فأنك تحتاج الى موقع عراقي عام اما ان كان هناك تخصص لمدينتك ومحافظتك فهذا افضل ويمكنك ايضا من متابعة اخر اخبار الوطن العربي وحتى العالم او قارة معينة ولهذا يمكنك اختيار المنصة التي تريد واختيار التطبيق المناسب لها سواء على ويندوز او هواتف ايفون واندرويد.

    يمكن متابعة اخر الاخبار بدون الحاجة الى البحث في جوجل او يوتيوب وانما استعراض منصة مختصة في هذا المجال من خلال متصفح معين او تطبيق جوال وحتى تطبيقات نظام ويندوز التي تتوفر للاصدارين الثامن والعاشر ويمكن تثبيتها من المتجر التابع لشركة مايكروسوفت.

    سوف نستعرض ادناه بعض المقترحات التي تضعها لكم ادارة موقع سؤال وجواب من اجل تحقيق الفائدة لجميع الباحثين عن افضل المواقع والتطبيقات الإخبارية التي يمكن الاستفادة منها وهي كالتالي :

    1. واجهة متصفح شركة مايكروسوفت المعروف بأسم Edge.
    2. تطبيق News الذي يمكن الدخول اليه من خلال محرك البحث في ويندوز 10 كورتانا وتنصيبه ويتم تفعيل الاخبار العربية من خلاله ويحتوي على اشهر المنصات واهمها CNN والجزيرة الاخبارية وغيرها.
    3. جريدة اليوم السابع منصة مصرية شهيرة تغطي كل انواع الاخبار المصرية والعربية وبأقسام منوعة وتشمل ايضا التقنية.
    4. RT Arabic من افضل المنصات على الاطلاق لانها تغطي احداث عربية وعالمية وتقوم بكتابة اخر المستجدات بدون تأخير وهذا هو سر نجاح هذا الموقع وتألقه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )