كيفية مسك كلمة مفتاحية رئيسية وتصدرها في جوجل

السؤال

الكلمات المفتاحية كثيرة وانا اقصد المهمة منها وتصنف على انها قوية متوسطة وضعيفة وان كل من يبدأ العمل في عالم الانترنت يبدأ بالكاملت الضعيفة ويتدرج الى المتوسطة والقوية من اجل المنافسة.

هناك معايير خاصة لكي تكون هذه الكلمات الممسوكة اسرع من قبل موقع معين دون اخر … فكيف اقوم بهذا الشيء ؟

تم الحل 0
ali 2020-11-06T10:21:35 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    لكي تمسك إحدى الكلمات المفتاحية يجب ان يحتوي الموقع على صفحة غنية بالمعلومات حول هذه الكلمة وضمن معايير الكتابة وتحتوي على اقل تقدير 2000 كلمة ومقسمة بشكل مميزة يمكن للقاريء ان يجد فيها ما يريد من معلومات متكاملة.

    يجب ان تكون الصفحة التي تخصصها لمسك الكلمة الرئيسية على استهداف مطلق لها ولا تشتت الانتباه الى كلمة اخرى ويفضل ان تكون هذه الكلمة في العنوان وكلما افتربت في العنوان كان افضل ويكون بالوسم H1 بالاضافة الى رابط الصفحة مع وصف التعريف META بالاضافة الى تقسيمات المقالة والمحتوى.

    يجب ان لا يزيد عدد الكلمات الرئيسية المراد إمساكها عن العدد المقرر الذي يحدده لك yoast seo الذي يقوم بتحديد نسبة كتابة هذه الكلمة نسبة الى عدد الكلمات الكلي وتكون الصور ومقاطع الفيديو متعلقة بهذه الكلمة اي تضمن بقاء الزائر اطول فترة في صفحة المقالة هذه.

    لا تكفي صفحة المقال وحدها ان كانت الكلمة المستهدفة جديدة في الموقع بل يجب ان تتواجد في عناوين اخرى على نفس المدونة وكذلك المحتوى الداخلي اي يمكن توصيل الفكرة ان الموقع متخصص بالكتابة على هذا النوع من الكلمات.

    لا يوجد مانع ان استطعت ان تقوم بأشهار روابط تحتوي على الكلمة الرئيسية في الة المواقع او مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الاشارة اليه من عدة مصادر وتحقيق شعبية كبيرة ترهل الموقع على المنافسة على هذه الكلمة وبشكل كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )