كيفية مشاركة الحساب الشخصي على اي موقع بدون البيانات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحساب الشخصي لاي منصة او موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر احيانا لا نعرف كيف نقوم باعدادات معينة له ولهذا يتطلب منا ان نجد من يساعدنا سواء كان قريب او غريب.

كيف يمكني مشاركة حسابي لاي شخص لكي اطلب المشاعدة منه ولكن بدون ان اعطيه بيانات الدخول الخاصة بي؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T20:22:39+03:00 1 إجابة 129 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-06T16:55:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما يحتاج اي شخص الى مساعدة من ناحية اعدادات معينة في موقع الكتروني يمتلك حساب شخصي فيه ويرغب في طلب المساعدة من صديق معين او زميل ويمكن احد افراد العائلة ولكنه لا يرغب في اعطاءه بيانات الدخول اسم المستخدم وكلمة المرور فأنه سيضطر الى استعمال الاضافة التي سنضعها لكم ادناه والتي تعمل على متصفح جوجل كروم.

    الاضافة AccessURL

    هذه الاضافة وبعد تنصيبها على متصفح جوجل كرومومن خلال واجهة الموقع الذي تفتحه يمكن العمل على هذه الاضافة والسماح بالدخول الى الحساب من خلال الكوكيز للمتصفح او ما تسمى بالكعكات في اللغة العربية.

    الكوكيز هي بيانات يتم تحميلها الى المتصفح لكي تحافظ على ابقاء المستخدم في موقع معين بعد تسجيله الدخول وهي امنة في بعض المواقع وغير امنة في اخرى.

    الامان يأتي من ناحية رغبتك بتغيير كلمة المرور مثلا فيطلب كلمة المرور القديمة وبما ان هذا المستخدم لا يملكها فلا يمكنه تغيير هذه الكلمة وكذلك عند تغيير بريد الكتروني يطلب منه تأكيد البريد القديم من خلال رسالة ترسل اليه او رسالة يتم ارسالها الى الهاتف .

    هذا النوع من المواقع تطبق وسائل الامان وخصوصا منصات التواصل الاجتماعي التي يمكن استخدام الاضافة فيها من اجل تلقي المساعدة فقط.

    كما تشاهد في الصورة اعلاه طلب الدخول هو لموقع تويتر يتم تسليم هذا الرابط الى الشخص الاخر لكي يدخل الى الحساب من خلاله واجراء الاشياء التي طلبتها منه ويمكنك ان تحدد عدد الايام التي يمكنه من استعمال هذا الرابط وبعدها لا يمكنه من الدخول مرة اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة