كيفية مشاهدة افلام جيمس بوند على موقع يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

افلام جيمس بوند رغم كونها قديمة ولكنها تبقى الى الان محتفظة بقيمتها الكبيرة والكثير منا لم يشاهدها لان محبي الافلام الجدد يحبون الافلام الحديثة ولكن من يحب مشاهدة السينما المتنوعة يجب ان يشاهد جميع الاعمال الكبيرة.

كيف يمكن مشاهدة جميع اعمال وافلام جيمس بوند التي يمكن ان تبقى خالدة الى الابد بسبب القيمة الفنية الكبيرة على منصة يوتيوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-14T12:39:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قناة شهيرة على يوتيوب تقدم 20 فيلم من اروع انتاجات افلام جيمس بوند التي تم إطلاقها في القرن الماضي والتي لا زالت تتمتع بأفضل إنتاج سينمائي ويعتبر من الأفلام الخالدة التي تستحق المشاهدة مرة اخرى وهذه الافلام يمكن معرفة أسمائها من خلال القائمة المرقمة المدرجة ادناه :

    1. Dr. No
    2. You Only Live Twice
    3. The Man with the Golden Gun
    4. Licence to Kill
    5. For Your Eyes Only
    6. The Spy who Loved Me
    7. Live and Let Die
    8. The World is Not Enough
    9. Never Say Never Again
    10. Moonraker
    11. Thunderball
    12. From Russia with Love
    13. Goldfinger
    14. Octopussy
    15. A View to a Kill
    16. The Living Daylights
    17. Diamonds Are Forever
    18. On Her Majesty’s Secret Service
    19. GoldenEye
    20. Tomorrow Never Dies

    اغلب الافلام هذه لا يمكن مشاهدتها بالطريقة الطبيعية من MGM لانها غير متاحة في كثير من البلدان حول العالم كونها مخصصة لمجموعة من البلدان التي حددتها القناة وبالتالي عند الدخول اليها سيظهر لك ان هذا الفيديو غير متاح في بلدك ولكن لكل مشكلة حل.

    يمكن استخدام خدمة VPN سريعة من متجر كروم او من متجر جوجل او ابل وتشغيلها على الولايات المتحدة الامريكية او بريطانيا وباقي البلدان القريبة منها والقيام بمشاهدة هذه الافلام التي سوف تظهر لك وبالتالي سوف تستمتع بالمشاهدة لأي فيلم وجميعها معدل الزمن الخاص بها ساعتين.

    بالنسبة للترجمة فأن هذه الافلام مشهورة الى درجة كبيرة يمكن الحصول على ملف ترجمة خاص بها الى اللغة العربية او من خلال اعدادات الفيديو سوف تجد ترجمة الى العربية يمكن تفعيله والمشاهدة كفيلم مترجم ذات طراز عالي والاستمتاع به في هذه القناة .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة