كيفية مشاهدة الافلام على EgyBest بدون الاعلانات المزعجة

السؤال

الموقع العربي الكبير EgyBest  يعتبر هو الاكثر نجاحا في توفير الافلام المختلفة مع امكاني المشاهدة اونلاين … كيف يمكن مشاهدة الافلام على منصة EgyBest بدون الاعلانات المزعجة على الويب والجوال ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:29:00+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-01T13:08:06+03:00

    أغلب المواقع التبي تعرض الافلام العربية والاجنبية اون لاين يمكنها ان توفر لك المشاهدات السريعة ولكن الضريبة هي الاعلانات المزعجة التي يمكن ان تستهلك الانترنت لديك وتسلط حمل على الجهاز سواء كان كمبيوتر او جوال بسبب فتح نوافذ وعلامات تبويب كثيرة نتيجة الانتقال بين الصفحات.

    بالنسبة لجهاز الكمبيوتر سوف اعلمكم طريقة مشاهدة الافلام على الكمبيوتر مباشرة والوسيط هو البرنامج المجاني VLC حيث يمكنك عبر خاصية Stream حيث ان فتح برنامج VLC والانتقال من التبويب Network واختيار Stram فتفتح نافذة جديدة قم باختيار التبويب Network ووضع الرابط الخاص بتحميل الفيلم من ايجي بيست.

    ايجي بست

    الصورة اعلاه هي لأحدى صفحات الافلام داخل موقع ايجي بيست ومنه سوف تتمكن من النقر على زر تحميل والانتقال الى صفحة التحميل والتأشير على الايقونة ومنها تضغط عبر جوجل كروم بزر الفأرة الايمن وتختار (نسخ عنوان الرابط وتضعه اعلاه في خانة او تبويب Network ضمن برنامج VLC .

    علامات الرابط المناسب لعمل Stream ان تكون نهايته .mp4 ومنها من زر Stream في الاسفل نضغط على السهم ونختار Play فيفتح لنا البرنامج ويمكننا مشاهدة الفيلم على الكمبيوتر دون الحاجة الى الاعتماد على ايجي بست في مشاهدته من اجل تجنب الاعلانات التي قد تضر الكمبيوتر.

    بالنسبة للجوال يمكنك الاعتماد على التطبيق MX Player‏ لهواتف اندرويد فعند تحميله يمكنك عبر القائمة اختيار Network Stream وذلك بعد الحصول على رابط التحميل الذي ينتهي بالامتداد .mp4 كما شرحنا اعلاه في طريقة الكمبيوتر وتتم هذه العملية بالضغط على الزر Download او تحميل لفترة من الوقت قبل ان تفتح قائمة وتختار نسخ رابط التحميل وعند فتح التطبيق سوف نجد الرابط تم نسخه مباشرة بعد اختيار Network Stream فيمكننا مشاهدة الفيديو.

    تطبيق مشاهدة الافلام

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة