كيفية مشاهدة الافلام مع مجموعة من الاصدقاء ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هواتف اندرويد تعتبر هي الكاميرا والسينما والتلفزيون لانها تحتوي على كل المقومات التي تؤهلها لعمل هذا الشيء وبهذا يكون مشاهدة الافلام الاجنبية من الامور السهلة .

كيف يمكن عمل مشاهدة جماعية للافلام الاجنبية مع الاصدقاء من خلال الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T14:06:11+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T18:45:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن مشاهدة الافلام الاجنبية مع مجموعة من الاصدقاء من خلال تطبيق مميز وهو Movie Swiper وهذا النوع من التطبيقات يوجد منافسين قليلين له من حيث اسلوب وفكرة البرمجية ولكن بعد تثبيته وتسجيل الحساب يمكن دعوة الاصدقاء الذين تود مشاهدة ي قيلم معهم لكي يتم عرضها في وقت واحد.

    التطبيق ايضا يحتوي عل ميزة التقييم والتأشير على الفيلم الذي اعجبك من اجل اقتراحه على مجموعة الاصدقاء الذين اضفتهم ضمن حسابك على هذا التطبيق الذين يمكن ان يتبعون تقييمك واعجابك على هذا الفيلم من اجل مشاهدته كونك تعمل على مشاهدة هذه الافلام بشكل مستمر وتعرف نوع الافلام المميز من غيره.

    مشاهدة الافلام

    عندما تدخل الى فيسبوك وتبحث عن مجموعة من الاشخاص المهتمين في مجال معين ستجد عشاق الافلام الاجنبية او هوليود حصرا عدد كبير جدا ويعرفون الكثير من الافلام القديمة والحديثة وهذا يساعدك في كسب مجموعة من الاصدقاء منهم واقتراح الافلام على بعضكم البعض.

    لس بالضرورة ان تكون الافلام التي تتابعها تعجبك جميعا حيث يمكن ان تتبع تصنيف معين مثل الاكشن او الخيالي وحتى الافلام الخاصة بالكوميديا والرعب مما يعجب كل مجموعة من الاشخاص دون غيرهم وهذا يساعدك في اقتراح ما تحب من اجل ترويجه لمجموعة الاصدقاء ضمن هذا التطبيق المميز.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة