كيفية مشاهدة شخصيات The Mandalorian بالواقع المعزز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الواقع المعزز يعتبر من افضل طرق الذكاء الاصطناعي الذي وصل اليه العالم في وقتنا الحالي وان ادراج شخصية او جسم معين ضمن مكان حقيقي من خلال الكاميرا يعد من الامور الجميلة والمرغوبة.

مسلسل The Mandalorian لاقى اهتمام كبير جدا في العالم الغربي والمتابعين لهذه البرامج فكيف يمكن مشاهدتها بالواقع المعزز ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T16:35:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الواقع المعزز كان سابقا محتكرا في اشهر برامج المونتاج التي تستخدم في دور السينما ولكن التطبيقات الحديثة بدأت تظهره وان معنى الواقع المعزز انك يمكن ادخال شخصيات وهمية الى المكان الذي تتواجد فيه وتحريكها بالشكل الذي تريد لخلق اجواء ومية داخل العالم الحقيقي الذي تعيش فيه.

    السلسلة الدرامية الشهيرة The Mandalorian لها صداها الواسع في العالم الغربي بالاضافة الى وان الشخصيات الشهيرة في هذا المسلسل اصبح بالامكان تواجدها في المكان الذي تتواجد فيه سواء كان داخل المنزل في الشارع والاماكن العامة وكل هذا بأستخدام تقنيات الهواتف الذكية.

    الصورة ادناه تتكلم عن كيفية ادراج صور الشخصيات المهمة في المسلسل ومنها Mando عن طريق تطبيق ابتكرته شركة جوجل ويوجد على المتجر الخاص بالشركة واستخدام الوافع الافتراضي في كل مكان تذهب اليه مع استخدام هذا التطبيق الذي سيفتح الباب على تطبيقات مستقبلية مشابهة له في طريقة العمل.

    الواقع الافتراضي المعزز

    التطبيق يعمل على هواتف  Google Pixel التي تدعم تقنية الجيل الخامس من الاتصال 5G والهواتف الذكية من الشركات الاخرى التي تدعم نفس التقنية وسوف يكون شغال على الهواتف المستقبلية لانها جميعا سوف تتبنى هذه التقنية وخصوصا من العام القادم كونها انتشرت عالميا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة