كيفية معاينة الصفحات على هواتف اندرويد دون فتحها

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل كروم يحتوي على ميزة معاينة الصفحات قبل عملية الفتح وتحميلها والسبب في ذلك هو التأكد من وجود المعلومة التي تحتاجها … كيف يمكن معاينة صفحات الويب على هواتف اندريد بأستخدام المتصفح جوجل كروم ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-16T17:11:13+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-17T21:44:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ججل كروم على الجوال يحتوي على ميزات جميلة ويمكنك الاستفادة منها سواء كنت تستخدمه على هواتف اندرويد وايفون بالتالي يمكنك معاينة الصفحة التي ترغب في زيارتها من دون فتحها عبر خطوة بسيطة جدا يمكنك القيام بها بالتالي تضمن حصولك على معلومتك دون الدخول الى صفحات الموقع.

    تتم العملية عبر الضغط المطول على رابط الصفحة المراد زيارتها الى ان تظهر لك قائمة من صمنها معاينة صفحة او preview page لو كان المتصفح باللغة الانجليزية وهذا يتيح لك تكوين علامة تبويب اسفل المتصفح يمكنك رفعها الى الاعلى من اجل مشاهدة الصفحة دون الدخول اليها.

    معاينة الصفحة الجوال جوجل كروم

    هذه الميزة سوف توفر لك في بيانات الانترنت التي تستخدمها وخاصة ان كانت هذه المواقع بطيئة أو يتم تحديدك بكمية قليلة من البيانات التي تستخدمها مع ضمان حصولك على كل المعلومات وخاصة في المقالات والصفحات التي تحتوي على محتوى نصي يمكنك قراءة ما تريد منه.

    هذه الميزة في المتصفح جوجل كروم تعتبر غيض من فيض لما يمكنك القيام به داخل الهواتف الذكية ولكن يحتاج منك الى القراءة والمعرفة وخصوصا بعد المواضبة على زيارة المنصات التقنية سواء كانت على شكل سؤال وجواب أو المدونات التي تكتب المقالات بهذا الخصوص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة