كيفية معرفة ارباح اي قناة على يوتيوب بشكل تخميني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع يوتيوب يحتوي على قنوات كثيرة ومن خلال نشاط هذه القنوات ومعدل عدد المشاهدين لكل مقطع فيديو والتفاعل بالاضافة الى عدد مقاطع الفيديو التي يقوم صاحب القناة بنشرها يوميا او اسبوعيا من اجل زيادة المشاهدات.

كيف يمكنني معرفة ارباح اي قناة على موقع يوتيوب بصورة تقريبية؟ هل يوجد موقع يحلل هذه القنوات ويستخرج الارباح الشهرية ؟

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الالكتروني socialblade.com يعد الافضل من حيث تحليل قنوات يوتيوب ومعرفة الكثير عنها وعن ارباح هذه القنوات المخمنة شهريا وسنويا.

    وضعت قناة في الموقع بشكل عشوائي فأعطاني النتيجة التالية:

    ارباح قنوات يوتيوب

    تستطيع مشاهدة اسم القناة وعدد مقاطع يوتيوب المرفوعة عدد المشتركين مرات مشاهدة الفيديو بلد صاحب القناة نوع القناة وتاريخ انشاءها بعدها يبدأ بعرض التصنيف العالمي من حيث عدد المشتركين ومشاهدات الفيديو والبلد وترتيبها نسبة الى تصنيف القنوات التعليمية.

    سوف تحصل على عدد المشتركين لاخر شهر مضى ومرات المشاهدة لمقاطع الفيديو والارباح الشهرية والسنوية المقدرة لهذه القناة وهل هي في تصاعد او تنازل.

    لا يكتفي الموقع بهذه الاحصائيات ولو نزلت الى تحت ستجد تفصيل يومي وشهري لهذه الاحصائيات بشكل كامل وستعرف كل اسرارها وكأنها قناتك الخاصة.

    الاستفادة من هذا الموقع ليس التطقل على القنوات وانما معرفة لو انشات قناتك ووصلت الى مستوى القناة التي عرضت احصائياتها كم سيكون ربحك المقدر شهريا وهل تستحق ان تنشيء قناة تربح هذا المبلغ او لا تستحق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة