كيفية معرفة استهلاك الانترنت على هواتف اندرويد

السؤال

تطبيقات اندرويد كثيرة واجمل ما يميزها عن انظمة ويندوز وايفون ان النسبة الاكبر منها مجانية ولا تحتاج الى تسجيل وشراء بسبب الاقبال من قبل المبرمجين لهذا النظام على عرض التطبيقات الخاصة بهم واستعراض القوة والذكاء.

هل يوجد تطبيق يمكن معرفة من خلاله استهلاك الانترنت في هواتف اندرويد؟ لمعرفة نسبة الاستهلاك مقارنة بالحاسوب واجهزة ايفون.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-11T21:46:18 1 إجابة 92 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يختلف استهلاك الانترنت من هاتف الى اخر حسب نوع المنصة التي يستخدمها فأن من يستخدم منصة تويتر ليس من يدخل الى يوتيوب ويشاهد مقاطع الفيديو كما ان من يبقى ساعة واحدة ليس كمن يتصفح طوال اليوم ولكن التطبيق الذي سوف اعرضه عليك هو قياس استهلاك الانترنت طبقا لاستخداك الشخصي وهو مهم من اجل الترشيد في كمية الاستهلاك لو كنت تشترك في خدمات محدودة الحجم علىعكس شبكات واي فاي الشهرية التي لا حدود لها.

    بالاضافة الى ان معرفة استهلاك الانترنت يمكن ان يؤثر على الشركاء في المنزل او العمل لان شبكة واي فاي يجب ان يكون الاستهلاك الخاص بها على قدر عدد المتصلين ولا يحق لاي طرف ان يستهلك الكثير في حين يعاني الباقين من انترنت ضعيف من ناحية السرعة والمحدودية.

    التطبيق الافضل لمعرفة استهلاك الانترنت هو Data Status الذي يعرض عليك كمية الانترنت التي قمت باستهلاكها يقوم بقياس الكمية المستهلكة لكل 1 جيجا بايت.

    تطبيق معرفة استهلاك الانترنت

    استخدام هكذا نوع من التطبيقات يبقيك على اطلاع تام بالبيانات التي تستهلكها يوميا جراء استعمالك لخدمة الانترنت والذي يمكن من خلال معرفتها الاشتراك بخدمات اقل او اكثر حسب متطلباتك اليومية او الشهرية.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة