كيفية معرفة اسم العائلة لكل شخص ومعنى اللقب

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اسم العائلة احيانا يكون على اسم الجد وهذا من الواضحات ولكن الالقاب ناتجة عن العشائر او القبائل التي تنتمي اليها وان هذه القبال تدرجت واصبحت مجموعات متنوعة لهذا يتوجب معرفة الالقاب لبعض الاشخاص.

كيف يمكن معرفة اللقب ومعناه او اسم العائلة ان كان مشهور وخصوصا في العالم الغربي يمكن لفنانين او مشاهير ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T19:45:26+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-19T23:12:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو اسم العائلة ؟

    في العالم الغربي يكون اسم العائلة هو اسم الاب الاكبر في العائلة التي يمكن ان يتواجد فيها الجد او الاب مع مجموعة من الابناء والبنات وتأخذ الزوجات اسم العائلة نفسها في حين ان البنات بعد الزواج تلتحق بعائلات اخرى لهذا فأن العائلة واسمها تخص الذكور دون الاناث بعكس العالم الشرقي الذي يكون اسم الاب لكلا الجنسين هو اسم العائلة.

    هل معرفة معنى اللقب امر مهم ؟

    الالقاب نسمعها دائما فهي اما مهنة للعائلة امتهنتها في السابق او لازالت تقوم بها او اسم القبيلة التي تتبعها العائلة والتي لا يمكن ان تنتمي اليها دون ان تكون متأصلة فيها بالولادة وهو يختلف عن اسم العائلة فالعالم الشرقي على الاغلب يستخدمون الالقاب بينما العالم الغربي يعتمدون على اسم العائلة.

    لماذا يجب علينا معرفة اسماء العوائل والألقاب ؟

    لا يمكن اعتبار ان معرفة اسم العائلة او اللقب هو امر جبري وانما يساهم هذا في تغطية فضول بعض الاشخاص او من اجل الثقافة العامة وخاصة اسماء عوائل والقاب المشاهير في العالم مثل الرؤساء الفنانين الاعلاميين وغيرهم من الاشخاص المؤثرين في المجتمعات المختلفة على سطح الارض.

    كيف يتم معرفة اسم العائلة واللقب ؟

    يمكنك البحث عن اسماء العوائل في كل بلدان العالم من خلال وضع الاسم في محرك بحث الموقع فتظهر لك معلومات كثيرة عن هذا الاسم والبلدان الاكثر التي تستخدمه ومعناه وشرح تفصيلي كامل عنه من خلال الرابط family search وكذلك يمكن التعمق في اي اسم والاصول التي ينبع منها من خلال الموقع forebears.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة