كيفية معرفة افضل برامج تشغيل مقاطع الصوت والفيديو

السؤال

المنافسة شديدة على البرامج التي تعمل على نظام ويندوز من ناحية تشغيل الوسائط مقاطع الفيديو والصوت ولكن يجب ان يكون هناك برامج مميزة لا يكن الاستغناء عنها بشكل نهائي.

ما هي افضل البرامج التي يمكن تثبيتها على نظام ويندوز 10 التي تعتبر الافضل ويفضل ان تكون مجانية ؟

بانتظار الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-27T23:26:25+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T22:21:07+03:00

    كل مستخدم نظام ويندوز على جهاز الحاسوب مهما كان نوعه منضدي ام محمول لا يحتمل ان تكون جميع البرامج التي يستخدمها مدفوعة لان هذه البرامج يوجد لها بدائل كثيرة وهي ايضا تعمل باحترافية عالية وخاصة في مجال الملتي ميديا التي تعتبر محببة لمستخدمي اجهزة الحاسوب والهواتف الذكية.

    البرنامج  VLC يعتبر الاشهر من حيث الاستخدام لانه يحتوي على كل المميزات الموجودة في اغلب برامج تشغيل المقاطع الصوتية والفيديو وهو برنامج قريب الى القلب لان واجهة المستخدم التي يتم استخدامها سهلة جدا ويمكن اضافة ملفات ترجمة الى الافلام المراد مشاهدتها على الحاسوب بعد تحميلها.

    KM Player برنامج رائع ايضا يحتوي على مميزات فريدة بحيث يمكنك الدخول الى الموقع وتعلم كل الاعدادات الخاصة به من خلال الشرح الذي اسهب فيه مطوروه داخل المنصة المنتجة له وهو دائم التحديث وسوف لن تخسر اي ميزة جديدة يتم اضافتها الى البرنامج من اجل التواصل مع التقدم التقني.

    لا اجد داعي الى الاكثار من البرامج المقترحة وعلى اي مستخدم الاختيار احد هذين البرنامجين لانه سيكون كاف جدا وان الاكثار من البرامج المتشابهة التي تستعمل لنفس الغرض داخل نظام ويندوز يعتبر اسراف كونها يمكن ان تعمل في خلفية النظام وتسبب حمل كبير على الحاسوب او تتضارب فيما بينها.

‫أضف إجابة