كيفية معرفة البريد الالكترونية يعاني من سمعة سيئة ام لا

السؤال

الكثير من عناوين البريد الالكتروني في العالم تستعمل من اجل ارسال واستقبال الرسائل وتختلف هذه الرسائل بين الكلمات النصية او احتوائها على الملفات وروابط او مواد اعلانية .

لهذا فأن الشركات التي يمكن تسجيل بريد الكتروني منها تضع مجلد يسمى Spam ويتم وضع الرسائل ذات السمعة السيئة فيها … كيف يمكن معرفة ان كان البريد الخاص بي يعاني من سمعة سيئة ام لا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T17:38:11 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. البريد الإلكتروني الخاص بك يجب ان يكون ذو سمعة طيبة وليست سيئة لانك يمكن ان يتطلب منك ارسال برقية او رسالة عاجلة يتطلب من الطرف الاخر قرائتها ولهذا لا يمكن ان تختفي في خانة SPAM في صندوق البريد بل يجب ان تظهر له مباشرة.

    كما ان الرسائل اتي تصل الى صندوق البريد يمكن ان تحصل على تنبيه منها سواء على الهاتف الذكي او الحاسوب من خلال خاصية التنبيهات التي تقول لك بأن هناك رسائل على البريد الإلكتروني قدمت اليك ويتوجب عليك قرائتها لانك يمكن ان تنتظر احداها في اي وقت.

    في حالة كنت تعمل في دائرة اهلية او حكومية او تمتلك موقع الكتروني او متج يجب ان تتأكد من البريد الالكتروني الخاص بك فأن كان يعاني من سمعة سيئة يتوجب عليك تغييره من اجل ان تصل تنبيهاتك الى الاشخاص الاخرين دون ان تختفي في مجلد SPAM.

    من اجل معرفة ان كنت تعاني من ظاهرة عدم وصول رسائلك فيجب عليك ان تتأكد من خلال البريد الذي ترسل من خلاله من خلال الموقع unspam سوف يساعدك كثيرا بعد عمل تحليل للبريد الخاص بك ومن ثم يخبرك بالنتيجة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )