كيفية معرفة المهنة الرقمية التي تناسب كل شخص

السؤال

يمكن من خلال أسئلة تتعلق بالمجال التقني وبعض المعلومات التي يتم اكتشابها من الاشخاص الذين يخضعون لاختبار معين يتم تحديد المهنة الرقمية التي تناسب كل شخص في العالم.

ما هي المهنة الرقمية وكيف يمكن معرفة اي المهن من هذا النوع هي التي تناسبني للعمل فيها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T11:59:04 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. طبيعة الاعمال الاعتيادية سوف تختفي بمرور الزمن ولكن هذا لا يعني انها سوف تنقرض وانما يمكن لعمل يؤديه 20 شخص ان يتم إدارته بواسطة شخص او شخصين بأستخدام التقنية الرقمية المتطورة التي يمكن ان تختصر كم هائل من الموظفين.

    بالاضافة الى اختفاء الكثير من الوظائف سوف يتم استحداث وظائف اخرى ولكن رقمية فالوظائف السابقة التي كانت تعتمد على الجهد والحركة سوف تتغير مستقبلا وتعتمد على الكرسي والحاسوب او الهاتف بالاضافة الى المنضدة والحاسوب.

    نستنتج ان الوظائف الحركية سوف يتم الغاء الكثير منها ويحل محلهم موظفين اصحاب كفاءة في استعمال الاجهزة المتطورة والبرامج المتقدمة من حيث المزايا التي تمتلكها وهذا ما يجعل الخريجين والمختصين في عالم الحاسوب والالكترونيات لهم الاسبقية في ذلك.

    يمكن الدخول الى  Barcelona Digital Talent واختبار قدراتك من خلال مجموعة من الاسئلة التي تصل الى 30 سؤال بعضها يخص قدراتك والاخرى تحليل النفسية من اجل اخبارك بالوظيفة التي تناسبك في المستقبل والتي سوف تبدع فيها لو قمت بالعمل بهذا الاختصاص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )