كيفية معرفة اي شخص قام بحظرك على منصة فيسبوك

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

فيسبوك يعطي خصوصية للمستخدمين بحيث لا يمكن معرفة من قام بحظرك الا من خلال الخبرة التي تؤدي الى معرفة ذلك ولكن ان كنت شاك في هذا الامر يمكنك معرفة ذلك من خلال رابط الملف الشخصي الخاص به.

ان تم حظرك فلا يمكن الحصول على رابط الملف الشخصي ويمكنان يكون قد اغلق الحساب … ما هي طريقة معرفة ان قام شخص بحظري من فيسبوك ام لا ؟

تم الحل 0
مجهول سنتين 2020-05-25T23:22:19+03:00 0 إجابة 151 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-29T17:49:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة معرفة من قام بحظرك على فيسبوك تتم من خلال اداة تسمى Blocked Or Not التي تأسست على يد مبرمجين متقجمين من حيث المستوى تابعين الى github.com ويمكن من خلال هذا الرابط الدخول الى صفحة الادة وتحميلها من أجل التثبيت والاستخدام.

    لا تحتاج الإدارة الى القيام بخطوات معقدة فكل ما عليك وضع رابط الحساب ومن ثم الضغط على الزر Check لتعرف ان كان هناك حظر من هذا الشخص أم لا.

    معرفة من قام بحظرك

    في الصورة أعلاه عند وضع رابط الملف الشخصي لهذا العضو ظهر لنا في الصورة المؤشر أعلاه Account Status : The User Blocked You أي حالة الحساب فان العضو أو المستخدم قام بحظرك أما ان ظهر غير ذلك فهذا يعني ان المستخدم قام بالغاء تنشيط حسابه Deactive .

    ربما لا تمتلك رابط الحساب الشخصي ولا يمكنك العثور عليه للسبين المذكورين اعلاه فيمكنك الضغط على الزر الظاهر اعلاه وهو If You Don’t Have The Account URL Click Here فيظهر لك كما في الصورة أدناه.

    ادخال رابط الدردشة

    للحصول على رابط المحادثة يمكنك التوجه الى الصفحة التي تمت فيها المحادثة داخل الماسنجر ويتم الضغط بزر الفأرة الايمن والنقر على Copy Link Address نضع الرابط ونضغط على الزر Get It .

    سوف نحصل على موقف ونميز بين الشخص في حالة قام بالغاء نشاط حسابه أو قام بحظرك وبهذا سوف تعرف بهذه الاداة البسيطة ما تريد داخل فيسبوك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة