كيفية معرفة كلمة سر واي فاي على الهاتف بدون روت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

معرفة كلمات السر على الهاتف للواي فاي تتم بعد عمل روت على اجهزة اندرويد استخدام تطبيق يكشف كل هذه الكلمات بسهولة ولكن بدون روت تكون المهمة صعبة جدا .

هل يوجد طريقة سرية او محتكرة يمكنني من خلالها ايجاد كلمة السر على اجهزة اندرويد بدون عمل روت للهاتف؟

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما تطلب كلمة المرور لاي حساب واي فاي من صديق او جار هناك بعض البشر لا يثقون في الغير وهذه طبيعتهم التي ولدو ونشاو عليها ولهذا سوف يطلب هاتفك ويقوم بأدخال كلمة المرور بنفسه ويتأكد من الاتصال فيعطيك الهاتف لكي تتصل على شبكة واي فاي الخاصة به.

    لا يمكنك مشاهدة كلمة السر وحفظها لان الهاتف يقوم بتشفيرها كون انظمة الهاتف تحترم خصوصيات الغير كما تحترم خصوصيتك ولهذا قد تحتاج الى كلمة المرور هذه للاتصال على هاتف اخر او تنوي اعادة ضبط المصنع والاتصال بنفسك بالشبكة عند وصولك الى هذه المنطقة التي تغطيها شبكة واي فاي.

    توجد طريقة يمكن عملها مع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وهي كما يلي:

    تقوم بعمل نسخ احتياطي للهاتف واختيار بيانات WIFI كأحدى الطرق المشهورة التي يمكن العمل بها وسوف تحصل على ملف بامتداد BAK يمكنك فتحه بأستخدام برنامج NOTEPAD على الحاسوب بامتداد TXT وتبحث عن الشبكات التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها للحصول عليها غير مشفرة.

    هناك هواتف اخرى تحتوي على ميزة قراءة Qr Code عند الدخول الى الشبكة الخاصة بواي فاي سوف يعطيك الكود يمكنك قرائته اما عن طريق التطبيق المدمج مع الهاتف او تقوم بتنزيل تطبيق من متجر جوجل وانا انصحك بالتطبيق  QR & Barcode Reader فسوف تظهر لك كل بيانات الشبكةومن ضمنها كلمة المرور.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة