كيفية معرفة معلومات عن اي موقع على الانترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مواقع كثيرة في عالم الانترنت منها ما هو مشهور ومنها ما في اعماق محركات البحث لا يلتفت اليهن لانهن لا يقدمن الخدمات المرجوة منهن وبالتالي لا نجد من يدخل اليها.

كيف يمكن معرفة المعلومات الخاصة بأي موقع الكتروني من خلال الاستعانة بمحرك البحث جوجل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T23:00:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    احيانا يأخذك الفضول لكي تعرف الكثير عن اي موقع الكتروني على الانترنت وهذا يساعدك على معرفة قصة النجاح والوصول الى هذا المستوى وكيف بدأت اي منصة من الصفر ووصلت الى المرتبة التي هي عليها اليوم وهل هي مستقلة ام تابعة.

    كل هذا تستطيع معرفته من خلال محرك البحث جوجل الذي سوف لن يخفي عليك شيئا موجود في قاعدة البيانات الخاصة به التي تحتوي على كل المعلومات عن مواقع كثيرة عالمية تحتل ترتيب متقدم في اليكسا وتتنافس فيما بينها لانها تحتوي على اشهر المبرمجين.

    ارباح هذه المواقع والتأسيس ومن هم المؤسسون بالاضافة الى الارباح لو وجدت مع الشعار سوف تجده كاملا امامك لكي تستطيع اخذ معلومة واستسقاء فكرة يمكن ان تنفهك في المستقبل لعمل تجاري سواء كان على ارض الواقع او الانترنت.

    الطريقة سهلة جدا وهي من خلال الكلمة info ويجب اضافة اسم الموقع مثل يوتيوب او youtube وسوف تظهر لك في احدى جهات محرك ابحث عند البحث عن هذه الكلمة التي تكون بالشكل info:youtube وكما تظهر في الصورة ادناه.

    يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة