كيفية منع اخفاء الاعلانات Anti AdBlock عل منصة ووردبريس

السؤال

اغلب مدونات ووردبريس تستعمل اعلانات جوجل ادسنس من اجل تحقيق الارباح التي تحافظ على ديمومة الموقع وبالتالي يمكن ان يستمر ويتطور من هذه الارباح مع خطط استضافة اكبر واوسع.

بعض المستخدمين يثبتون تطبيق مانع ظهور الاعلانات او اضافة على المتصفح جوجل كروم … كيف يمكن منع ظهور المنشورات لهؤلاء المستخدمين واخبارهم الغاء هذه الخاصية ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    ما هو حل الإضافات والتطبيقات التي تصنف ضمن Ad Block ؟

    ان كنت تستخدم منصة ووردبريس وتريد أن تظهر الاعلانات التي تعرضها على المدونة لجميع المستخدمين يجب ان تصع في الحسبان أن من يتصفح من خلال جهاز الكمبيوتر سوف يستعمل الاضافة DeBlocker والتي سوف تظهر رسالة الى المستخدم الذي يعمل على اضافة لمتصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وحتى اوبرا مايكروسوفت ايدج ان يتم الغاء العمل بالإضافة التي تمنع ظهور الإعلانات.

    كيف تعمل الاضافة DeBlocker ؟ وما هي فائدتها ؟

    الاضافة DeBlocker سوف تظهر رسالة إلى المستخدمين انهم غير قادرين على التصفح في الموقع ما لم يتم اغلاق الاضافة على المتصفح كان او التطبيق وهذا سيجعل الزوار يضطرون لإلغاء العمل بها على موقعك على الاقل والا لن تفتح لهم الصفحات والمحتوى.

    هناك فائدة اخرى وهي زيادة ظهور الاعلانات والربح من النقرات ولو كان لديك 10000 زيارة وان هناك 1000 مشاهدة منها ممن يستخدمون الاضافة او التطبيق المانع لظهور الاعلانات سوف تخسر حوالي 5 دولار امريكي.

    هل يمكن ان يخسر اي موقع زوار نتيجة استخدام هذه الاضافة على ووردبريس ؟

    حسب محتوى الموقع فان ان يقدم مجتوى فريد وبدون منافس سوف يضطر الزائر الى اظهار اعلاناتك ويلغي العمل بالتطبيق او الاضافة اما ان كان موقعك اعتيادي متواضع من حيث المحتوى يمكن ان يخرج الزائر ويجد موقع اخر يحتوي على الشيء المراد البحث عنه.

    انا عن نفسي كصاحب موقع سوف لن اجبر احد على مشاهدة الاعلانات لان من يلغي ظهورها قلة من المستخدمين وخصوصا لو كانوا مدراء مواقع او متمكنين من حيث استخدام اجهزة الكمبيوتر والهاتف على الانترنت وكذلك من يعانون من سرعة انترنت بطيئة.

    الكشف عن مانع ظهور الاعلانات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?