كيفية منع ظهور الاعلانات داخل موقع تويتر

السؤال

موقع تويتر دخل عالم الإعلانات من أجل التمويل واكتساب الارباح خصوصا انها شبكة مميزة جدا يرتادها الكثير من المستخدمين حول العالم ويطيلون البقاء فيها وهي منافسة لكل من انستقرام وفيسبوك الى حد كبير.

كيف يمكنني تصفح تويتر على الهاتف الذكي بدون ظهور الاعلانات الخاصة بالشبكة والحصول على ميزة التصفح السريع ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T16:48:06 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Owly for Twitter يعد من افضل البرمجيات المتوفرة على متجر جوجل والذي يمكنك من خلاله تخصيص الملف الشخصي الخاص بك بالاضافة الى قراءة الخلاصات من خلال عمل تحديد لها كما في اسلوب القوائم المتبعة في التطبيق الرسمي.

    يمكنك تحديد نوع الخط وحجمه بالاضافة الى التحكم بالالوان واظهار التطبيق بالشكل الذي يعجبك اي تتبع ذوقك العام الذي لا يشاركك به احد ولن يراه غيرك الا في حالة قمت بالتقاط صورة لشاشة الهاتف الذكي الخاص بك مع توفر الوضع المظلم ايضا.

    من مميزات التطبيق الاخرى انك يمكن متابعة حسابات خاصة بك بدون متابعتها وهذا ما تقوم به الشخصيات المشهورة على التطبيق من اجل تجنب المشاكل التي تحصل من وسائل الاعلام والخصوم على هذه المنصة التي يرتادها المشاهير.

    على عكس تطبيق فيسبوك فأن تطبيق تويتر الرسمي يعتبر خفيف ويعرض اعلانات اقل ولكن اغلب هذه الاعلانات ربما لا تعنيك وترغب في ازالتها نهائيا وان هذا التطبيق الذي اقترحه لكم سوف يقوم بهذه المهمة ويمكنك تصفح تويتر بدون اعلانات نهائيا.

    بديل تويتر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )