كيفية منع ظهور الاعلانات و Skip Ads عل يوتيوب

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اكثر ما يزعج في منصة يوتيوب هي الاعلانات التي تظهر وسط مقاطع الفيديو التي تزعج الكثير من المستخدمين خاصة ان كان العرض على شاشة ويامل المستخدم يتغيير الفيديو تلقائيا.

يجب على كل اعلان يظهر في مقطع الفيديو على يوتيوب ان يتم الضغط على Skip Ads بعد خمسة ثواني من عرض الاعلان … كيف يمكن التخلص من ذلك ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-12-26T23:19:25+03:00 0 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-26T15:00:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من الطرق التي يمكن حظر الاعلانات من كل المواقع منها مقاطع الفيديو على يوتيوب نحن علينا ان ندرج لكم اضمنها أو بمعنى آخر اكثرها ضمانا لكي يستطيع القاريء العزيز ان يطبق هذه الطرق بدون تعقيدات ويستفيد من الدخول الى موقعنا خاصة أننا نمتلك أكبر قاعدة بيانات مشاكل لحلول يبحث عنها الزائر العربي.

    افضل حل حظر الاعلانات ومنع ظهورها على نتائج بحث جوجل والمواقع الالكترونية بالاضافة الى مقاطع الفيديو على يوتيوب وباقي المنصات هو استعمال المتصفح Brave الذي تستطيع ان تتصفح فيه بسرعة تصل الى ثلاثة اضعاف سرعة التصفح الاعتيادية ويحميك من التببع للمواقع الالكترونية مع حماية كاملة للخصوصية.

    ان كنت مصر على استخدام متصفحات أخرى مثل جوجل كروم , مايكروسوفت إيدج , أوبرا وموزيلا فايرفوكس فيمكنك استخدام اضافة Free Adblocker Browser – Adblock & Private Browse وهي تطبيق يعمل على حظر جميع الاعلانات التي تظهر لك اثناء العمل على هواتف اندرويد بينما لو كنت ترغب في عمل Skip Ads تلقائي مع بقاء الاعلانات فيمكنك استخدام Skip Ads التي تعمل كتطبيق على الهاتف .

    المتصفحات التي تم ذكرها اعلاه يمكنك استخدام اضافة مميزة سوف اضع لكم رابطها على متجر كروم لكي تعمل على جوجل كروم ومايكروسوفت ايدج وفي متاجر اوبرا وفايرفوكس سوف تجد شبيهتها وهي Youtube Ads Skipper .

    منع اعلانات يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة