كيفية منع Mention Tagging على موقع فيسبوك

السؤال

موقع فيسبوك تكثر فيه وتشته طريقة Mention Tagging اي ذكر الشخص في التعليقات ووصول تنبيهات اليه بالاضافة الى تاج وذلك وضع اسمه في منشور معين لكي يظهر على صفحته الشخصية والاجابة عليه.

هل يوجد طريقة يمكن منع المنشن والتاج من المتصفح او تحديدها على الاقل وذلك بالسماح لاشخاص معينين ومنع اخرين في موقع فيسبوك؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T12:11:17 1 اجابة 65 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. لا توجد اضافة تقوم بمنع الاشارات على موقع فيسبوك لانها ان كانت موجودة فقط تم ازالتها من متجر جوجل كروم او انها كانت خطيرة تسرق البيانات من مستخدمي منصة يوتيوب ولهذا قام موقع جوجل بحذفها والتخلص منها نهائيا.

    هناك امر اخر يمكن ان يكون فيسبوك قد عمل تحديثات على قوانينه واعداداته وبالتالي منع هذه الاضافات من التحكم في حسابك لانه يرى انها تشكل خطر كبير عليك.

    وتوجد اسباب كثيرة منها ان المطور قد ترك تطوير هذه الاضافة مع اصدارات جوجل كروم واصبحت لا تعمل على الاصدارات الحديثة ولهذا تم ازالتها.

    اما طريقة التحكم بالاشارات من موقع فيسبوك فأتبع هذا الشرح :

    الاعدادات والخصوصية التوجه في القائمة يمين المتصفح اختر اليوميات والاشارات من المراجعة تقوم بتشغيل مراجعة المنشورات التي تتم الاشارة اليك قبل ظهورها على يومياتك وتشغيل مراجعة الاشارات التي يضيفها الاشخاص الى منشوراتك قبل ظهورها على فيسبوك ويمكنك ايضا تحديد امكانية رؤية المنشورات التي تتم الاشارة اليك على يومياتك .

    افضل اجابة

‫اضف اجابة