كيفية نقل البيانات من هاتف الى اخر عبر الكمبيوتر

السؤال

الهواتف الذكية يمكن ان تستبدل لهذا فأن الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الهاتف ونقلها عند الضرورة عن طريق الكمبيوتر يعد من الامور المهمة … كيف يمكن نقل البيانات من هاتف الى اخر بأستخدام الحاسوب ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-30T17:48:10+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-03T22:26:57+03:00

    يجب ان تجري عملية نقل البيانات من الهاتف وعمل نسخة احتياطية منها على الحاسوب لكامل الهاتف عبر برنامج وسيط وانا ارشح لكم البرنامج MobileTrans حيث ان البرمجية هذه تتميز بالاحترافية والامان الخاصة بالحصول على كامل المعلومات وامكانية رفعها على الهواتف الاخرى.

    يمكنك نقل البيانات من أي هاتف سواء كان يعمل على نظام اندرويد أو IOS ونقلها الى الهاتف الذي يعمل بأي نظام وبالتالي عند شراء هاتف جديد كل ما تحتاج اليه هو نقل شريحة الهاتف يدويا وترك البرنامج يقوم بنقل الاسماء والمحتوى الكامل الذي ترغب بالابقاء عليه من صور وفيديو وغيرها على هاتفك دون أن تتأثر.

    المحادثات على التطبيقات التي تستخدمها سيتم نقلها بالكامل وكأنك لم تغير الجوال من نظام الى اخر وحتى للنظام الواحد فتكون العملية أسهل بكثير حيث البرنامج يدعم اكثر من 6000 جهاز وان جميع الهواتف الذكية الحديثة بالتأكيد سوف تكون مدعومة بالكامل.

    ميزة العمل على البرنامج هي ربط الهاتف بواسطة الكابل ثم عمل اقتران وبعدا يتم سحب كل البيانات التي تحددها عبر البرنامج وخزنها على الكمبيوتر وسترجاعها الى أي جهاز اخر بعد ربطه على الحاسوب من جديد واختيار الاسترجاع لتجد كل شيء تم ترتيبه وتستعمل الهاتف وكأن شيء لم يكن.

    نقل البيانات من هاتف الى اخر عبر الكمبيوتر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة