كيفية نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون وبالعكس

السؤال

واتساب والمحادثات الموجودة فيه تعتبر حلم لكل المستخدمين لهواتف اندرويد وايفون لحفظها في مكان يمكن بواسطته نقلها الى النظامين بدون مشاكل وهذا ما نحاول معرفة اخر التطورات بخصوصه …. كيف يمكن نقل محادثات واتساب بين هواتف ايفون واندرويد وبالعكس ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-08-11T22:05:55+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-14T21:43:44+03:00

    شركة واتساب تعلن ان تحديث تطبيقها القادم سوف يسمح لمستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد وهواتف ايفون وباقي جوالات نظام IOS من نقل المحادثات داخل التطبيق بين النظامين بحيث يمكن ان تحتفظ بالمحادثات حتى وان قمت بتبديل الهاتف وانتقلت بين النظامين .

    كان في السابق لا يمكن نقل المحادثات لان هواتف اندرويد تعتمد على Google Drive في عمل نسخة احتياطية بينما هواتف ايفون تعتمد على iCloud في الحصول على نفس النسخة على نظام IOS وهذا كان يجعل عملية نقل المحادثات من المستحيل بين النظامين ولكن الحل سيكون قادم.

    الاسابيع القادمة ستشهد تحديث تطبيق واتساب وخاصة من يعملون على الاصدار 10 من نظام اندرويد وامكانية النقل الى ايفون ونظامه IOS وهذا سوف يسمح بالاحتفاظ بها وعدم فقدانها خاصة انها تعتبر ارشيف مهم في عالم الاعمال والعودة اليها للحصول على معلومات قديمة يجب توفرها في اي لحظة.

    رغم ان واتساب ويب يمكن ان يكون المرجع للمحادثات على الكمبيوتر التي نستطيع ان نعود اليها عبر المتصفحات المختلفة منها جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس وحتى اوبرا وأي متصفح ذو علامة تجارية مميزة ولكن رغم ذلك فحاجة الناس ملحة للحصول على هذه المحادثات على أي هاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة